‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير عنتيل البرلمان.. “النور” يواجه فضيحة جديدة بالإسماعيلية والحزب: لا نعلم شيئا
أخبار وتقارير - نوفمبر 19, 2015

عنتيل البرلمان.. “النور” يواجه فضيحة جديدة بالإسماعيلية والحزب: لا نعلم شيئا

مجددًا ظهر “عنتيل” آخر لحزب النور المؤيد للانقلاب، قبل الشروع في المرحلة الثانية والأخيرة من انتخابات برلمان الدم، وقد أثار تداول صور وفيديوهات لمرشح حزب النور “حسام عامر” عن الدائرة الثالثة بالإسماعيلية، ضجة كبيرة داخل المحافظة، بعد انتشار صور ومقاطع ومحادثات جنسية بينه وبين فتيات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وهددت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بنشر فيديوهات جنسية للمرشح فى حال عدم انسحابه من الانتخابات.

وطالبت الصفحة، حزب النور وقياداته بسحب المرشح “ح.ع” عن دائرة مركز فايد أبو صوير بالإسماعيلية، وشطبه من الحزب وتقديم الاعتذار، بسبب زعمهم بوجود فيديو فاضح له شبيهه بـ”فيديوهات عنتيل المحلة”.

على الجانب الآخر، نفى مسئول أمنى بمديرية أمن الإسماعيلية تحرير أى محاضر ضد المرشح السلفى “ح.ع”، مرشح الدائرة الثالثة بالإسماعيلية التى تضم مركز فايد ومركز الإسماعيلية ومركز أبو صوير.

شماتة إعلام الانقلاب
من جانبه طالب الإعلامي أحمد موسى -المؤيد للانقلاب العسكري- حزب النور وقياداته بسحب المرشح حسام عامر عن دائرة مركز فايد أبو صوير بالإسماعيلية ومن ثم شطبه من الحزب وتقديم الاعتذار، بسبب وجود فيديو فاضح له شبيه بـ”فيديوهات عنتيل المحلة” حسب قوله.

وأكد “موسى” -خلال تقديمه برنامج “على مسؤوليتى” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أمس الأربعاء- أنه يجب أن يحلق هذا المرشح لحيته.

وتابع: “وحزب النور يستر عليه.. هؤلاء أساءوا للدين.. عيب يا شيخ حسام أنت ليك فيديو زي بتاع عنتيل المحلة وأنت عنتيل الإسماعيلية”.

وبعد تصريحات الإعلامي أحمد موسى، بدأت صور مرشح النور، حسام عامر، تنتشر على صفحات السوشيال ميديا، ونشر بعض النشطاء صورًا من داخل فيديوهات فاضحة منسوبة إليه، وهاجموه وهاجموا حزب النور.

ليس لنا عنتيل آخر
ومن جانبه قال نائب رئيس حزب النور، المهندس أشرف ثابت: “معنديش فكرة عن الموضوع”، مضيفا أن أمين الحزب بالإسماعيلية هو المنوط بالحديث في هذا الأمر.

جدير بالذكر أن عنتيل البرلمان، سبقه “عنتيل” آخر لحزب النور؛ حيث أكد أحد الأهالي بمحافظة الغربية أن تسجيلات الفيديو الفاضحة المتداولة لما يسمى بـ”عنتيل الغربية” وصل عددها إلى 62 مقطعا.

وقال مواطن (رفض ذكر اسمه): “إن المشتبه به يدعى (م. ح)، صاحب شركة دعاية وإعلان بمدينة السنطة، مارسَ العلاقات المحرمة (الزنا) مع 12 سيدة، وقام بتصويرهن دون علمهن داخل شركته”.

وقال محمود الفقي -من جيران حجازي-: “إن المشتبه به مختف منذ انتشار الفيديوهات من القرية، ولم يواجه الأهالي بما فعله!!”؛ مشيرا إلى أنه كان على خلق كريم، ولا يتوقع منه جيرانه وأهله ارتكابه هذه الأفعال، فكان يقوم بتغسيل الموتى في القرية، وتكفينهم، ودفنهم، وكان يعتلي المنابر بصفة دائمة، ولم نكن ندرى أنه يخفي تلك المصيبة التي حدثت”.

وأضاف الفقي: “أهل القرية قاموا بالتوجه لمنزله، ولم يجدوه، وعندما قابلوا زوجته قالت لهم: “زوجي راجل، ويمكنه فعل ما يشاء، ولا يجبر أي سيدة على شيء، فذهبن له بالشركة بإرادتهن، وعليكم مهاجمة السيدات المتورطات بدلا منه”.

وقال أحمد الزياد -صاحب شركة أدوات منزلية بجوار شركة المشتبه به-: “إن صاحب المقاطع الجنسية استغل الظروف المادية الصعبة للسيدات اللاتي ظهرن في الفيديوهات معه بإغرائهن بالمال، مقابل ممارسة الزنا معه، وتصويرهن دون علمهن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …