‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير عكاشة.. ضربه أهالي قرية “بطره” بالدقهلية فاتهم الإخوان!
أخبار وتقارير - نوفمبر 11, 2015

عكاشة.. ضربه أهالي قرية “بطره” بالدقهلية فاتهم الإخوان!

منع أهالي قرية “بطرة” بمحافظة الدقهلية الإعلامي الموالي للانقلاب توفيق عكاشة من عقد مؤتمر انتخابي بالقرية، وذلك بمنعه من دخول القرية من الأساس عبر اعتراض طريقه ما دفعه إلى تحرير محضر يتهم فيه الإخوان بالاعتداء عليه!.

وأفاد مصدر من أهالي القرية أن عكاشة -المرشح عن دائرة طلخا ونبروه- حرر مساء أمس الأول، محضرا بمركز شرطة طلخا، يتهم فيه عددًا من الإخوان والاشتراكيين الثوريين، بقطع الطريق عليه، بلودر كبير، عند كوبرى قرية «بطره»، لمنعه من دخول القرية، لعقد مؤتمر جماهيرى بها فى إطار حملته الانتخابية، على الرغم من أن القرية لا يوجد بها أصلا اشتراكيين ثوريين.

وزعم «عكاشة» -فى البلاغ- أنه في أثناء توجهه لعقد مؤتمر انتخابي، بقرية «بطره»، بناء على دعوة عدد من أهالي القرية فوجئ بقيام مجموعة بلطجية ينتمون للإخوان والاشتراكيين الثوريين، بقطع الطريق أمامه بلودر من الحجم الكبير وحاولوا التعدى على السيارات والمرافقين معه، وتصدت لهم الحراسة الخاصة، ثم تراجع وخرج من القرية بأعجوبة فى حماية الأمن وبعض الأهالي، حسب زعمه.

فيما أفاد شهود عيان من أهالي القرية بأن الحقيقة غير ذلك، مشيرا إلى أنه لا دخل للإخوان ولا للاشتراكيين الثوريين في الموضوع، وأن الأمر هو مجرد مشادات انتخابية بين «عكاشة»، والمرشح إبراهيم أنور، ابن القرية، الذي يرى أنه من العيب أن يعقد مرشح منافس مؤتمرا في قريته احتراما لمشاعر عائلته وأنصاره.

هذا وقد أكد عكاشة أنه تقدم بشكوى مماثلة للجنة العليا لانتخابات برلمان الدم يتهم فيها المرشح ابن القرية بالاعتداء عليه وعلى أنصاره، مستعينا بالإخوان والاشتراكيين الثوريين!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …