‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير فيديو.. خالد صلاح لـ”السيسي”: مشفناش منك غير “حاحا”
أخبار وتقارير - نوفمبر 2, 2015

فيديو.. خالد صلاح لـ”السيسي”: مشفناش منك غير “حاحا”

حذر الكاتب الصحفي خالد صلاح –المقرب من الأجهزة الأمنية- من تبعات حالة الاحتقان التى تسيطر الآن على قطاع واسع من الشعب المصري فى ظل تردي الأحوال المعيشية والارتفاع غير المسبوق فى الأسعار والانهيار الاقتصادي والفاشية الأمنية فى التعامل مع المواطنين، مشددا على أن تلك الحالة تنذر بعواقب وخيمة فى ظل وجود قوى ممانعة –بحسب مصطلح السيسي-.

وسخر صلاح –خلال برنامجه على فضائية النهار- من مصطلح السيسي بوجود قوي ممانعة تعوق تقدم الوطن، مضيفا: “فى قوي بتمنع تقدمك وأنت لا راضي تصلح القوانين ولا راضي تقولنا معلومة ولا بتحرك حياة الناس”.
ووجه رئيس تحرير “اليوم السابع” حديثه للسيسي: “مشفناش غير بس كلام فى التلفزيون و«حاحاحا» طب وبعدين، ومفيش رقابة برلمانية”.
وأوضح أن الإعلام يمارس حالة من الصمت المتوطئ مع ممارسات السيسي، متذرعا بعدم مناقشة السلبيات أو طرح الأزمات على مائدة الحوار بحجة أنها حالات فردية”، معقبا: “طب لحد أمتي، احنا بنفتح التليفون للجمهور مش بنسمع غير أنين المواطنين”.
وكان قائد الانقلاب قد شن هجوما لاذعا على الإعلام خلال خطابه أمس، فى أعقاب انتقاد بعض الأذرع الإعلامية لأداءه فى مواجهة مأساة غرق الإسكندرية، متوعدا الإعلاميين بأن القطاع يعاني من مشاكل كارثية ولن يسمح بتلك التجاوزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …