‫الرئيسية‬ منوعات “انتصار السيسي” تراففه بجولتة الخليجية.. ونشطاء: على خطى زوجة المخلوع
منوعات - أكتوبر 29, 2015

“انتصار السيسي” تراففه بجولتة الخليجية.. ونشطاء: على خطى زوجة المخلوع

أثار اصطحاب عبد الفتاح السيسي لزوجته “انتصار عامر” في زياراته الخارجية موجة من الجدل الواسع على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن جولات السيسي المتكررة تأتي في ظروف اقتصادية صعبة تمر بها البلاد، ومن ثم فإن الأولى للحكومة أن تقتصد في الإنفاق حرصا على أموال الشعب.

فيما اعتبر بعض نشطاء مواقع التواصل أن “انتصار عامر” تحاول أن تسير على خطى سوزان صالح زوجة المخلوع مبارك، غير أن تقارير مهمة من جهات سياسية هي من تطلب من السيسي عدم ظهورها بكثرة في المناسبات العامة، ولذا فإن السيسي يحاول أن يعوض عدم الظهور المتكرر معه داخل مصر باصطحابها خلال جولاته وزيارته الخارجية”.

وكانت  وكالة أنباء البحرين، قد ذكرت أن الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، استقبلت انتصار عامر، زوجة عبد الفتاح السيسي، لدى وصولها البحرين، مساء الخميس.

وتساءل الناشط “سيد محمد” عن سر اصطحاب السيسي لزوجته في تلك الزيارة قائلا: “هل هذه الزيارة رسمية باسم مصر؟ سؤال محتاج لاجابة.. عايزين نقلل الزيارات الخارجية أو على الأقل تخفيض الوفد المرافق”.

وتابع قائلا: “احنا بلد محتاجة لكل مليم، هناك رؤساء دول عربية بيسافروا بطائرات صغيرة.. احنا مش أمريكا وبلاش المطبلاتيه اللي واخدهم السيسي معاه في معظم السفريات، حرام عليكم الناس بتاكل من صناديق القمامة.. حرااااااااام.. لا تخلونا نطلع عن شعورنا وحسوا بالغلابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …