‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “غاندي” و”مانديلا”.. أول قصيدة البرلمان!
أخبار وتقارير - أكتوبر 29, 2015

“غاندي” و”مانديلا”.. أول قصيدة البرلمان!

“مليون” كيلو متر مربع تلك مساحة المأساة المتوقعة بقدوم برلمان “الدم”، بعدما حصحصت نتائج جولته الأولى عن نجاح زمرة المخبرين والحرامية، الذين فوضوا وأيدوا واستباحوا الرشاوى الانتخابية وشراء الأصوات، التي سادت انتخابات العسكر.

الإعلامي رامي رضوان، قال إن هناك  الكثير من الوقائع التي تؤكد توزيع وجبات كباب وكفتة، وعصير قصب على الناخبين في احدي الدوائر الانتخابية بمجمع مدارس العمرانية، كنوع من الرشاوى الانتخابية.

حشيش البرلمان

وأضاف رضوان – خلال برنامج الاستحقاق الثالث، على شاشة TEN، مساء الأربعاء – أن هناك وقائع تفيد بتوزيع رشاوى لجان منطقة كرداسة، قائلا: “عدد من دافعي الرشاوى يعطون الناخبين مخدر الحشيش”، وتابع: “هذا يعكس رغبة المرشحين في أن “يسطلوا” (يخدروا) الناخبين، وبدل عدم ذهابهم للانتخابات يذهبون للانتخاب”.

المخبر المعروف “عبد الرحيم على”، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير البوابة نيوز، قدم التهنئة لأحمد مرتضى منصور، والمستشار مرتضى منصور، بعد حسم «مرتضى» المقعد الثاني بدائرة الدقي والعجوزة، لتكتمل دائرة التخابر والسرقة.

أول القصيدة

وكتب «علي»، عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»، مساء الأربعاء: «ألف مبروك أحمد مرتضى منصور ومبروك للصديق العزيز المستشار مرتضى منصور، فوز أحمد لطمة أخرى لنخبة يناير المغرورة والفاسدة، علهم يدركون الآن حجمهم وحجم حلفائهم من الإخوان في الشارع المصري، ولا عزاء لكل الذين سيتبارون في إطلاق صواريخ قذارتهم علينا منذ الآن”.

وتابع: «وآدي قلم تاني على قفا نخبة يناير المزيفة وحلفائهم من الإخوان وكل الذين خانوا الوطن، أحمد عيد يسقط في إمبابة بالرغم من ملايين ساويرس التي صرفت عليه ودعم إعلاميين له لا وزن لهم في مصر، يا رب يفوقوا ويعرفوا حجمهم”.

ودشن رواد التواصل الاجتماعي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج سخرية على فوز أحمد مرتضي منصور نجل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعنوان:«انتظروا المهاتا غاندي ومانديلا بالبرلمان» وذلك سخرية منهم لوجود نجل مرتضي منصور بالبرلمان القادم.

وكان أحمد مرتضي أكد فور إعلان فوزه: إنه سينتهج فكر الزعيمين المهاتما غاندي ونيلسون مانديلا، في التسامح لذلك سوف يعمل على لم الشمل ونبذ الخلافات والمصالحة لتسير الدولة والشعب في مسار صحيح!

في الوقت الذي واصل فيه النشطاء السخرية من هزلية الانتخابات الانقلابية، وما أفرزته من وجوه تنتمي قلبًا وقالبا للعسكر والنظام البائد، وقال بعضهم متهكمًا من تصريح أحمد مرتضى: غاندي! أول القصيدة كفر!

جدير بالذكر أن دائرة نجل مرتضى منصور، هي نفسها دائرة الشيخ صلاح أبو إسماعيل، ثم المستشار مأمون الهضيبي، ثم حازم صلاح أبو إسماعيل التي فاز فيها باكتساح، أمام آمال عثمان في 2005 ،وتم تزوير النتيجة بعد ذلك لصالحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …