‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد.. أبو حمالات للسيسي: إحنا “بندحدر”
أخبار وتقارير - أكتوبر 28, 2015

شاهد.. أبو حمالات للسيسي: إحنا “بندحدر”

انتقد الإعلامي إبراهيم عيسى، المؤيد للنظام، استمرار ضعف الإقبال الانتخابي، قائلاً: “تصويت المصريين بالخارج أقل من 50% من المرحلة الأولى.. إحنا “بندحدر”، وهذا خيبة جامعة مانعة مقلقة في كل شيء”.

وقال “عيسى”: إن الذين يطمئنون للمشهد الانتخابي غافلون عن حقيقة مجتمعهم ويبذلون جهدًا فيما أسماه “التطبيل والزمر” للدولة والحاكم والمؤسسات والأجهزة، وليسوا مهمومين بها، لافتًا إلى هذا استعادة لمشاهد ما قبل 25 يناير، “لما الناس كفرانة بالديمقراطية وغير مؤمنة أن التغيير بالصندوق”.

وأضاف عيسى، عبر برنامجه “مع إبراهيم عيسى” المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “لو المجتمع السياسي فاهم فعليه أن يطالب المحافظ والعمدة في القرية بالانتخابات لصنع حيوية وتعريف المجتمع أن الصندوق الانتخابي هو الطريق للتغير، وفتح مسار ديمقراطي وغلق المسار الاحتجاجي”.

كما استنكر، الدعوات المطالبة بحزب سياسي للسيسي، قائلاً “هذا كلام يحمل نفس الدعوات المطالبة بمحكمة ثورية.. هذا كلام عبيط وأهبل.. مفيش محكمة ثورية بل تصفية حسابات ودم ومافيش عدالة بالمحاكم الثورية، وهذا ما جربناه فى العزل السياسى.. والحزب السياسى للسيسي تجمع منافقين”.

وأوضح أن السيىسي لا يثق إلا في أبناء المؤسسة الوطنية في الجيش، فكيف يمكنه من خلالهم بناء حزب سياسي بتلك الخبرات، مضيفًا: “في حب مصر دى عملتها الأجهزة، فجرى الجميع وراءها باعتبار أن السيسي راض عنها، كما أن البعض ينضم لحزب مستقبل وطن بعد توسط الأجهزة في مصر، بحجة أنه حزب جيد والدولة راضية عنه”.

شاهد الفيديو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …