‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير صحيفة “الوطن” تناشد السيسي تزوير الانتخابات
أخبار وتقارير - أكتوبر 23, 2015

صحيفة “الوطن” تناشد السيسي تزوير الانتخابات

في تصرف غريب وشاذ، ناشدت الكاتبة بصحيفة “الوطن” الموالية للنظام، أماني هولة، عبد الفتاح السيسي تزوير الانتخابات البرلمانية.

وقالت “هولة” في مقالها بعنوان: “سيدي الرئيس.. أبوس إيدك.. زور الانتخابات”، اليوم الجمعة: إن المصريين الذين يذهبون للانتخابات ببطاقة الهوية والختم، يعانون من أمية القراءة والكتابة، ويبيعون أصواتهم تارة بقطعة لحم أو عقار”سوفالدي”وقطعة مخدرات.
ووصمت”هولة” الشعب المصري بعدم الأهلية، وخاطبت السيسي قائلة: “هؤلاء هم أغلبية الناخبين من شعبك الذي امتهنت آدميته، وتم تجهيله لعقود طويلة.. والذي لا نستطيع (برغم قدرته الجسدية) أن نمنحه رخصة قيادة مركبة، أو رخصة استخدام سلاح خشية أن يقتل بضعة أشخاص، فهل نمنحه رخصة قتل وطن بأكمله؟”.
واستطردت: “من الآخر.. وحتى لا نضيع الوقت في تحليل وتنظير أخلاقي وفلسفي لن تعبأ به رياح توشك أن تغرق السفينة.. لقد علمتنا حجرة العمليات أن قرارات اضطرارية آنية بغلق وريد نازف بكل تبعاته (بفقد وظيفة عضو ما) تنقذ من موت محدق”.
واختتمت “أماني هولة” مقالها المثير للجدل – مخاطبة السيسي -: “أتوسل إليك، ومستعدة أن أقبل يدك…أن تسامحني في طلبي.. وتقوم مؤقتا بفعل أخلاقي جدا.. أرجوك ..زوّر الانتخابات”.
الغريب في الأمر أيضًا أن دعوة كاتبة “الوطن” تأتي في وقت تم فيه تزوير فاضح لنتائج الجولة الأولى من الانتخابات؛ حيث تم إعلان نسبة المشاركة فيها 26%، رغم المقاطعة الواسعة من جانب المواطنين، وعدم تعدي النسبة الحقيقية للمشاركة 5% في أحسن الأحوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …