‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير يونس مخيون: مستعدون للانسحاب وحلّ حزب “النور”
أخبار وتقارير - أكتوبر 22, 2015

يونس مخيون: مستعدون للانسحاب وحلّ حزب “النور”

أبدى يونس مخيون، رئيس حزب النور الذراع “الأمنجي” للدعوة السلفية بالإسكندرية، استعداده لحل الحزب المؤيد للانقلاب والانسحاب من الحياة السياسية، إذا كان ذلك سيؤدى إلى حماية مصر من خطر الانهيار وحماية الشعب المصري من المخاطر التي تتعرض لها الشعوب الأخرى فى المنطقة، على حد قوله.

وأجرى “مخيون” مداخلة هاتفية مع فضائية “الحوار”، واشتبك خلالها مع مصطفى البدرى، عضو الجبهة السلفية المتحالفة مع دعم الشرعية، واتهمه بإلقاء تهما وأكاذيب ليس لها أساس من الصحة، كما زعم أن الإخوان لم يعد لهم أي وجود شعبي في مصر، واعتبر أن مشاركة الحزب في الانقلاب على الرئيس مرسى كانت : “انحيازًا للوطن وليس لأشخاص”.

ووصف مخيون التقارير التي تتحدث عن حصول الحزب على 0% خلال الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية بالكذب الصريح، وقال: “إحنا نعتبر حصلنا لوحدنا كحزب النور أكبر من مجموع جميع الأحزاب المصرية.. إحنا الحزب الوحيد اللي استطاع يكون 4 قوائم وخضنا الانتخابات وحدنا بقائمتين وكل الأحزاب داخلة في تحالفات محدش داخل لوحده الانتخابات وحققنا نتائج وعدد أصوات أكبر من جميع الأحزاب مجتمعة”.

وأضاف مخيون: “إحنا دخلنا الانتخابات في جو غير نزيه وغير عادل يفتقد لأبسط قواعد النزاهة والعدالة الجو كله يوحى بالتزوير والتزوير ليس مقصورًا على صندوق الانتخابات ولكن النزاهة تشمل مجموع ما حدث في العملية الانتخابية كلها”.

وقال: “إحنا تعرضنا لحملة إعلامية شرسة وغير عادلة ممنهجة ومنظمة في جميع وسائل الإعلام لتشويه صورة حزب النور أعتقد مفيش أي حزب تعرض لهجوم إعلامي كما تعرض حزب النور، وأعتقد لو أن أي حزب آخر تعرض لواحد على ألف مما تعرض له حزب النور كان انمحى من الوجود من زمان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …