‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات بالفيديو.. “واشنطن بوست” تسخر من لعبة أحمد موسى.. ودعوات المقاطعة تتصاعد
ترجمات ودراسات - أكتوبر 13, 2015

بالفيديو.. “واشنطن بوست” تسخر من لعبة أحمد موسى.. ودعوات المقاطعة تتصاعد

نشرت صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، تقريرًا سلطت فيه الضوء على الخطأ الذي وقع فيه الإعلامي الانقلابي أحمد موسى، في حلقة الأحد الماضي، من برنامجه “على مسؤوليتي”، على شاشة “صدى البلد”؛ حيث عرض مقطعًا من لعبة على أنها هجمات للطيران الروسي على “تنظيم الدولة” في سوريا.

وعلقت الصحيفة ساخرة: “المشكلة الوحيدة أن الفيديو الذي قام بعرضه “موسى” كان لإحدى ألعاب الفيديو، وهو مقطع موجود على موقع يوتيوب منذ 5 سنوات”.
ووصفت الصحيفة -عبر موقعها- “موسى” بالمذيع التليفزيوني المثير للجدل، والمعروف عنه الاندفاع وتجاهل الحقائق..
واستندت الصحيفة إلى ما نشرته مدونة الشوارع المصرية عن حقيقة الفيديو وكونه جزءًا من لعبة Apache: Air Assault التي أنتجتها شركة “جايجين” للألعاب الإلكترونية، وهي شركة روسية في عام 2010.
فيما يرى مراقبون أن الأذرع الاعلامية الأمنية في ورطة كبيرة، حيث تريد أن تخدم على مواقف قائد الانقلاب السياسية، التي تلقى معارضة كبيرة بالداخل والخارج، بعد اصطفافه مع العدوان الروسي على الشعب السوري، بعد نجاح المعارضة السورية في حشر بشار في دائرة السقوط ..
http://www.fj-p.com/Party_Article_Details.aspx?News_ID=78269


فيما طالب سياسيون ونشطاء بمقاطعة اعلام الفضائح ، الذي لا يستهدف سوى تضليل الشعب المصري، وتزييف وعيه، حيث طالب المتحدث باسم المجلس الثوري المصري احمد حسن الشرقاوي بمقاطعة احمد موسى وقناة صدى البلد، بعد فضيحة بثه لمقطع الفيديو اللعبة لمدة 13 دقيقة وسط تهليل كبير بالقدرات الروسية الكبيرة، والتي وصفها بأنها “لا تلعب مثل امريكا”!!
ودعا الشرقاوي خلال مداخلة فضائية مع برنامج “نافذة على مصر:، بقناة الحوار الفضائية ، أمس، بضرورة توجيه رسائل قوية لوسائل الاعلام بان الجمهور المصري بات عصيا على التزييف والتضليل الاعلامي، الذي يمارسه الاعلام السيساوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …