‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي نشطاء يبلغون “أمن الدولة” عن نادر بكار
تواصل اجتماعي - أكتوبر 10, 2015

نشطاء يبلغون “أمن الدولة” عن نادر بكار

في مشهد ساخر قام نشطاء عبر صفحاتهم بالفيس بوك ،اليوم السبت، بـ”التبليغ” عن “نادر بكار”، نائب رئيس حزب النور المؤيد للانقلاب، عقب طفو تدوينه قديمة يعود تاريخها إلى أوائل عام 2011 ، كتب فيها ” لبيك اللهم عمرة عن.. أسامة بن لادن”.

وأعاد النشطاء حالة التفاعلية والتعليق والنقاش، وقام المعلقون بوضع صفحات جامعة هارفارد، التي منحت بكار فرصة للدراسة بها، وصفحة عبد الفتاح السيسي، الذي يدعم حزب النور السلفي الذي ينتمي إليه بكار، في تعليقاتهم عن طريق “الإشارة” ودعوة الجامعة لطرده ووقف منحته، فيما طالبوا السيسي بمعرفة حقيقة من يدعمه.
وأثار المنشور القديم/ الجديد، العديد من ردود الأفعال على صفحات “فيس بوك”، منها، ما قالته نيفين محمود: “المجد للأرشيف وللسكرين شوت”، وقالت رضوى فاروق: “دعونا نفعل الذكريات”.
أما محمد عبد الكريم فقال: “بلاغ للأمن الوطني هذا الشخص يتغزل في زعيم تنظيم ما يسمى دولة العراق الإسلامية سابقًا، نرجو اعتقاله ووضعه في جوانتانمو أو أبو غريب أيهما أقرب”.
وطالب أحد المعلقين من السيسي معرفة حقيقة بكار، قائلاً: “يا حزن الحزن شوف يا ريس اللي عامل فيها وطني دلوقتي”، وطالب أحمد عيد في أحد تعليقاته “بكار” بحذف المنشور، قائلاً “الحق احذفه يا مدلس هتتفضح فضيحة عجب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …