‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير الشيخ «حسان» يروج لمرشح العفاريت
أخبار وتقارير - أكتوبر 5, 2015

الشيخ «حسان» يروج لمرشح العفاريت

ظهر الداعية السلفي المؤيد للانقلاب “محمد حسان” بصحبة أحد المرشحين للبرلمان القادم، وقالت صحيفة “الوطن” أنه على مدار 5 أعوام، ظهر في العديد من الجولات والمؤتمرات الانتخابية، من مرشحين تابعين لـ«النور»، إلى مرشحين تابعين لـ«الإخوان»، فضلاً عن مواقفه السياسية بالتصويت لهذا أو ذاك، حتى جاءت ثورة «30 يونيو» ليختفى لفترة طويلة، لا يظهر فيها إلا خلسة، لكنه عاد من جديد لاستكمال جولاته الانتخابية.

ظهر الداعية السلفى الشهير الشيخ محمد حسان بصحبة المرشح علاء حسنين، الشهير بـ«مرشح العفاريت والأعشاب»، الذى يخوض الانتخابات البرلمانية عن دائرة ديرمواس بالمنيا.

جولات عديدة خاضها «حسان» – تقول الوطن- وبالتحديد بوجه قبلى فى انتخابات 2011، ظهر خلالها بصحبة مرشحين إسلاميين من تيارات وأحزاب مختلفة، إلى جانب استخدام صورته كوسيلة دعائية على بوسترات المرشحين والدعاية الانتخابية الخاصة بهم.

بعض الأهالي رحبوا بزيارة الداعية السلفي: «جه عندنا ونوّرنا، محدش ينكر الجميل، وزيارة محمد حسان محل تقدير مننا، وأكيد المرشح اللى بيسانده راجل بتاع ربنا وبيعمل خير»، قال عاطف عبدالفتاح، أحد أهالى ديرمواس.
وبالرغم من تأييده للزيارة فإن الرجل الثلاثينى يرى أنها ربما تتسبب فى استياء بعض الأهالى بسبب مواقف «حسان» بدعم النور والإخوان من قبل.

الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، المؤيد للانقلاب قال إنه ما زالت عملية الاتجار بالدين مستمرة بمشاعر البسطاء.. ويضيف ساخراً: «من حسان لحسنين يا قلبى لا تحزن، وجهان لعملة واحدة، أحدهما يوحى بالورع والآخر وجه الملياردير».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …