‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير الإخوان يستنكرون صمت العالم على جرائم الصهاينة ويهيبون بالشعوب الإسلامية لنصرة الأقصى
أخبار وتقارير - نوفمبر 6, 2014

الإخوان يستنكرون صمت العالم على جرائم الصهاينة ويهيبون بالشعوب الإسلامية لنصرة الأقصى

أدانت جماعة الإخوان المسلمين جريمة اقتحام قوات الإحتلال الصهيوني ساحات المسجد الأقصى المبارك وإصابة العشرات من الفلسطينين بداخله، مطالبين الشعوب العربية والإسلامية بالقيام بواجبهم لنصرة المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.
واستنكرت الجماعة في بيان لها اليوم التواطؤ العالمي والصمت العربي تجاه جرائم الإرهاب الإسرائيلي تجاه المسجد الأقصى.
وقالت الجماعة في البيان الذي نشر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إن الشعب وهو يتابع تلك الجرائم ويرى آلة الحرب
والإرهاب الإسرائيلية وهي تغلق الأقصى وتصيب العشرات من المدافعين عنه بصدورهم العارية يدرك تمامًا أن الإنقلاب الذي تم في مصر بمشاركة إسرائيلية ومباركة أمريكية وبدعم من بعض حكام الخليج هو شريك لإسرائيل في تلك الجرائم، وأن الشعب المصري لن ينخدع بتلك الإدانات الباهتة، والتي هي في حقيقتها تشجيع لإسرائيل على الاستمرار في إرهابها ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية في فلسطين، ويدرك أيضًا أن الاعتداء على أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى النبي صلى الله عليه وسلم هو الإرهاب الحقيقي الذي يهدد أمنه القومي”.
وأكدت الجماعة أنها على ثقة بأن الشعوب العربية والإسلامية، وفي القلب منها الشعب المصري وسائر الأحرار في العالم لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام تلك الجرائم الإرهابية وستمارس الشعوب ضغوطها من أجل فك الحصار المفروض علي الأقصي وسائر فلسطين.
وتكررت في الآونة الأخيرة الاقتحامات الصهوينة للمسجد الأقصى من قبل المتطرفين حتى بات مشهد تدنيس الأقصى اعتياديًّا، والتي كان آخره ما قامت فرقة خاصة من الجيش المقنع الإسرائيلي من اقتحام للمسجد القبلي ، وقيام جنوهدهم بالمشي بأحذيتهم العسكرية على السجاد وصولا للمحراب.
وحطّم الجنود أثاثًا داخل المسجد وداسوا على المصاحف، كما شب حريق في جزء من المسجد بسبب كثافة القنابل الصوتية والغاز المدمع الذي أطلقه الجنود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …