‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي “قُبْلة” مسئول أزهري تثير ضجة على “فيس بوك”
تواصل اجتماعي - أكتوبر 9, 2014

“قُبْلة” مسئول أزهري تثير ضجة على “فيس بوك”

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو يُظهر محاولة اللواء مجدي عباس، مدير أمن جامعة الأزهر، تقبيل يد اللواء علي الدمرداش، مدير أمن القاهرة، خلال زيارة الأخير للجامعة، أمس الأربعاء، لتفقد الخطط الأمنية الأخيرة وسبل تأمين الجامعة قبيل بدء الدراسة الأسبوع المقبل.
ولاقى الفيديو ردود أفعال ما بين غاضبة وساخرة، حيث كتب الناشط الحقوقي هيثم أبو خليل- على صفحته الشخصية على “فيس بوك”- “من رفض القبلات على يد مرشد الإخوان وبابا الكنيسة.. يخلي عنده إنصاف ونخوة ويرفض قبلات العبيد أيضا.. لقطة تساوي الكثير توضح كمًّا هائلًا من التبعية والدونية والنفاق والانحطاط والقذارة، وووو.. ماذا سيفعل هذا المتدني مع أولادنا طلاب الأزهر؟!”.
كما تباينت ردود أفعال باقي النشطاء، فعلقت مارثا فهمي قائلة: “خلينا إيه للإخوان”، فيما أضافت نسرين مسعود: “نفسي أفهم ده اسمه إيه وليه.. علشان لما ابنى يسألنى أعرف أرد”، وقال محمد الشيمي: “للنفاق جنسية اسمها مصرية”.
وتسابق النشطاء في وضع التعليقات الساخرة التي شملت ما كتبه ربيعي عبد الله، “يمكن أبوه يا أخي بلاش تظلمه”، وأضاف محمود سعد “تسلم الأيادي”.
وتابع حسام سعود التعليق قائلا: “أنا مع السيسى ومش إخوان.. بس المهزلة دى لازم توقف، هو ده شغله يأمن وبياخد راتبه على كدا، مبيعملش حاجة فوق العادة يعنى”، وأضاف محمد فايد: “يا خسارة يا ثورة يا خسارة على الشباب الصغير اللى مات علشان نعيش بكرامة”، وأوضحت “كوكي اذكروني”.. “أعزائي المعلقين أرجوكو إهدو وتعالو نرجع حسن النية بتاع زمان بتاع المصريين الطيبين، لما كان الولد يقبل يد والده، والطالب يقبل يد معلمه حبا واحتراما وليس حاجة ولا ضعفا ولا إذلالا.. وأحسنو النوايا”، وأشارت عايدة صديق إلى أن “احترام الكبير واجب ومن اﻷدب”.
شاهد الفيديو نقلا عن موقع “فيديو7”:
https://www.youtube.com/watch?v=pcJq3Yg6QJY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …