‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي نشطاء يدشنون هاشتاج “‫#‏الرئيس_أقوى”‬ للرد على محاكمة الاتحادية
تواصل اجتماعي - أبريل 20, 2015

نشطاء يدشنون هاشتاج “‫#‏الرئيس_أقوى”‬ للرد على محاكمة الاتحادية

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة لنجل الرئيس محمد مرسي؛ طالب فيها بتدشين هاشتاج لمتابعة جلسة النطق بالحكم في قضية احداث الاتحادية غدًا.

كان نجل الرئيس اسامة محمد مرسي قد دعا لتدشين الهاشتاج عبر “فيس بوك”، قائلاً: “يوم الثلاثاء القادم النطق بالحكم على الرئيس محمد مرسي في قضية الاتحادية.. أدعوكم لنشر هاشتاج الحملة دعمًا لصمود الرئيس.. ‫#‏سننتصر‬ ‫#‏الرئيس_أقوى‬ ‫#‏اوعوا_الثورة_تتسرق_منكم‬ ‫#‏حافظوا_على_مصر.

وتفاعل أحد المتابعين فقال: “لا نعترف بكل أحكام قضاة العسكر؛ فرئيسنا الشرعي دكتور مرسي”.

وتساءل آخر: “ربنا ينصره ويحفظه.. المشكلة أنهم متوقع يحكموا عليه قبل ما تنتهي فترة السنتين.. ربنا يستر على اللي هيحصل.. وهل لو حكموا عليه بالإعدام هتسكتوا وتفضلوا تقولوا سلمية؟؟”.

ودعا آخر لتدشين هاشتاج قائلاً: اللهم انصره وثبته واقض عنه وكن معه سندًا وسدد قوله وأفصح له لسانه وامكر له يا رب العالمين ‫#‏مرسي_رئيسي.

ودعت أخرى فقالت: اللهم من أراد برئيسنا سوءًا رد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره.. انت نعم المولى ونعم النصير. وعلق مصعب فقال: إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا، ارفع ملفك لمحكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوى محفوظة؛ والقاضي أحكم الحاكمين.

يشار إلى أن جلسة النطق بالحكم تنعقد غدًا في هزلية الاتحادية المعروفة إعلاميًّا “بقضية الأتحادية” والتي يحاكم فيها الرئيس الشرعي محمد مرسي وآخرون بتهمة قتل متظاهري الاتحادية والتي يديرها الانقلاب بصورة هزلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …