‫الرئيسية‬ منوعات قنوات “إم بي سي” لإبراهيم عيسي: لا يشرفنا أن تكون بين فريق عملنا
منوعات - أبريل 3, 2015

قنوات “إم بي سي” لإبراهيم عيسي: لا يشرفنا أن تكون بين فريق عملنا

أعلنت مجموعة قنوات “إم بي سي” الإعلامية السعودية أنها تجري تحقيقا فيما يتعلق بملف الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، بعد أن تعددت إهاناته للشعب السعودي والتاريخ السعودي، والحالة الدينية في المملكة، “مرددا الدعايات الشيعية السوداء ضد المملكة”، كما أنه سخر من حملة “عاصفة الحزم” العسكرية التي تقودها السعودية ضد الحوثيين في اليمن.

وقررت قناة “MBC مصر، أمس الخميس، إيقاف عرض برنامج الـ”Boss” للإعلامي إبراهيم عيسى، بعد ثلاثة أسابيع فقط من بداية عرضه؛ لاعتبار القناة أن البرنامج المذكور هو دون المستوى من الناحية الإنتاجية، ولا يليق محتواه بشاشة العرض ولا بمشاهديها، بحسب بيان القناة.

وأضافت القناة، في بيان لها، أنها حصلت على البرنامج بالواسطة، من ضمن اتفاقية تَبادُل البرامج مع شركة “OSN” وبالتالي فإنه لا يوجد أي تعامُل أو تعاقُد مباشَر بين MBC مصر والإعلامي إبراهيم عيسى، لا سابقا ولا حاضرا، على حد تعبيرها.

وكان لافتا في تعليق أصدرته المجموعة- عبر صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”- بعد تأكيدها أنها تجري تحقيقا في الموضوع، قولها: “لا يشرفنا أن يكون عيسى بين فريق عملنا”.

ونشر رئيس تحرير صحيفة المصريون جمال سلطان تغريدة على حسابه في “تويتر”، قال فيها: “مدهش جدا أن تكافئ مجموعة (إم بي سي) السعودية الإعلامي إبراهيم عيسى بأربعة ملايين جنيه سنويا على إهاناته المتكررة للمملكة “حكومة وشعبا ومذهبا”.

يذكر أن إبراهيم عيسى هاجم السعودية بشدة في أكثر من مناسبة، واتهمها برعاية الإرهاب، وكان آخرها بعد أن قام وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل بإحراج السيسي خلال القمة العربية، إثر رسالة بعثها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للقمة بخصوص سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …