‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي “وايت نايتس” في ذكراها: إن أردتموها غابة فهي لكم
تواصل اجتماعي - مارس 17, 2015

“وايت نايتس” في ذكراها: إن أردتموها غابة فهي لكم

تمر، اليوم، الذكرى السادسة لتأسيس رابطة الوايت نايتس، ليتزامن معها اعتقال أبرز قياداتها سيد مشاغب من قبل أجهزة الأمن؛ بزعم الشروع في اغتيال مرتضي منصور.

واستنكرت رابطة “وايت نايتس” اعتقال الأجهزة الأمنية للكابو الرئيسي للمجموعة “سيد مشاغب”، الذي تم اعتقاله ترضية لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حسب قولهم.

جدير بالذكر، أنه قبل إنشاء الوايت نايتس كان يوجد رابطة تسمى باتحاد محبى الزمالك (zamalek lovers union) ، واختصارها Z.L.U وتنطق (زد. إل. يو)، وانتهت هذه المجموعة حينما بدأ إنشاء الوايت نايتس.

ومنذ ظهورها في المدرجات، اشتهرت بمؤازرتها للزمالك، واللافت للنظر أنها ظهرت في فترة من أسوأ فترات فريق الكرة في نادي الزمالك.. ولكن استمرت مساندتها للفريق رغم استمرار الإخفاقات.

وكان للمجموعة دور في التعبير عن مشاعر الغضب والاستياء بأساليب مختلفة، وإن كان أشهرها لافتة سوداء كتب عليها (فقدتم الرجولة ففقدتم تعاطفنا)، في رسالة شديدة اللهجة للاعبي الفريق.

كما قاموا أيضا بوضع اللافتة المكتوب عليها اسم المجموعة، أو كما يطلق عليها في عالم الأولتراس (الباش)، في وضع مقلوب؛ تعبيرا عن الغضب من سوء النتائج، وأيضا اعتراضا على تعنت الأمن وعدم رجولة اللاعبين.

وقد واجهت المجموعة تعنتا كبيرا من جانب الأمن المصري، خاصة بعد الهجوم الشديد الذي وجهه الإعلامي وعضو مجلس الشعب وحارس مرمى الأهلى السابق أحمد شوبير على مجموعات الأولتراس، وتحذيره من هذه الظاهرة الجديدة في المدرجات المصرية.

وكانت آخر المشاركات السياسية للرابطة، البيان الذي أصدرته، أمس، رفضا لاعتقال “مشاغب”، وقالت “وايت نايتس”، في بيان لها الثلاثاء،، “بعد اعتقال العشرات من أعضاء المجموعة، والزج بهم فى السجون منذ ما يقارب السنة، وقتل العديد من الأبرياء فى الشوارع والمدرجات، حان وقت التصفية الكاملة!، القبض على (سيد المشاغب) من قبل الداخلية فى مكان غير معلوم إلى الآن”.

وتابعت “ولكنهم لا يعلمون أن هناك مثله المئات والآلاف من الذين لن يثنيهم أو يخيفهم إرهابكم، فليس بعد القتل والحبس شيء، وإن أردتموها غابة فهي لكم كما تريدون”، وأضافت “وإننا إن نكتم غضبنا يومًا.. فنفث نيرانه سيأكل الجميع، الحرية للفرسان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …