‫الرئيسية‬ عرب وعالم “بوتين” يظهر علنا بعد أنباء عن انقلاب عليه
عرب وعالم - مارس 16, 2015

“بوتين” يظهر علنا بعد أنباء عن انقلاب عليه

التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، رئيس قرغيزستان “ألمظ بك أتامباييف”، اليوم الإثنين، في أول ظهور علني له منذ الخامس من مارس الجارى.

واجتمع بوتين مع أتامباييف في قصر قسطنطين على مشارف مدينة سان بطرسبرج ثاني كبرى مدن روسيا .

وكانت قد تزايدت التكهنات بشأن مكان وجود الرئيس الروسي، خلال الأسابيع الماضية، وخصوصا بعد غيابه عن حضور اجتماعين مهمين تم إلغاؤهما بشكل مفاجئ. وحسب موقع WND الأمريكي، فإن التكهنات تحوم حول كونه مريضا أو أنه توفى.

فيما نُشرت شائعات في الآونة الأخيرةـ تفيد بقيام وحدات الجيش الروسي بالانتشار في الساحة الحمراء وأمام القصر الرئاسي، وأنباء حول تدهور صحة بوتين، وشائعة أخرى بوجوده في سويسرا، وانتظاره مولودا جديدا من علاقة عاطفية مع ألينا كاباييا، لاعبة جمباز سابقة.

ونقل الموقع عن ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئاسة الروسية، قوله: “عذرا ولكنه ما زال على قيد الحياة”، والذي بدد به شائعات وفاة بوتين، مؤكدا أن الأمر ما هو إلا مجرد شائعات نشرتها صحيفة سويسرية صفراء.

وأكد بيسكوف أن المعلومات التي نُشرت عن ميلاد طفل جديد لبوتين كاذبة، ساخرا: “أطلب ممن يملكون المال لإطلاق هذه الشائعات أن ينظموا مسابقة أفضل شائعات بوسائل الإعلام”.

وكان موقع ديبكا الاستخباراتي الإسرائيلي أشار إلى إعلان وفاة بوتين، تم وضعه على موقع رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف، ولكنه اختفى بعد 20 دقيقة فقط من نشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …