‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات معاقبة المتهمين بقتل “كلب الأهرام” بـ3 سنوات سجن
ترجمات ودراسات - مارس 11, 2015

معاقبة المتهمين بقتل “كلب الأهرام” بـ3 سنوات سجن

قضت محكمة جنح شبرا الخيمة برئاسة المستشار معتز الحناوي، الأربعاء، بمعاقبة ٤ متهمين بتعذيب وذبح كلب الأهرام بشبرا الخيمة بـ3 سنوات حبس مع الشغل.

وكان المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية المستشار عمرو سامي قد أمر بإحالة المتهمين، وهم محمد حمدي محمد وعمرو إبراهيم عطا وأحمد عزت عبد الحميد، إضافة إلى أحد أصحاب الكلب ويدعى نادر محمد يحيي (هارب من المحاكمة)، في واقعة تعذيب الكلب إلى محكمة الجنح.

وقد وجه رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة مصطفى المتناوي للمتهمين تهم مخالفة القوانين المنظمة لعملية ذبح الحيوانات والتخلص منها بطريقة تثير الذعر في الشارع، بعد أن قام المتهمون بتقييده في أحد أعمدة الإنارة وضربه بالأسلحة البيضاء وذبحه، كما وجهت النيابة للمتهمين تهم حيازة سلاح أبيض وإثارة الرعب في نفوس المواطنين.

وكشفت التحقيقات أن “نادر”، صاحب الكلب وصديقه، توجها إلى أحد المحال وبصحبتهما الكلب لسرقته، وعندما تدخل شخص للدفاع عن صاحب المحل عقره الكلب في خصيته، فحرر محضر لصاحبه، وانتهت المشكلة فى جلسة عرفية بأن يحصل المتهم على الكلب، ويقتله مقابل التنازل عن المحضر، وعليه ربط نادر الكلب بنفسه فى عمود إنارة وشارك المتهمون في ضربه، وبعدها تعدى المتهمين عليه بالسنج والسكاكين حتى مات.

أمر المحامي العام الأول لنيابات جنوب القليوبية، في 28 فبراير الماضي، بإحالة 4 متهمين بتعذيب كلب “شارع الأهرام” في شبرا الخمية، إلى محكمة الجنح، التي حددت 4 مارس أولى جلسات محاكمة المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …