‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير 13 مواطنًا قتلتهم الداخلية في قرية ناهيا أثناء حملات الاعتقال
أخبار وتقارير - مارس 9, 2015

13 مواطنًا قتلتهم الداخلية في قرية ناهيا أثناء حملات الاعتقال

قالت زوجة المواطن الجيزاوي السيد الشعراوى، الذي لقي حتفه اليوم برصاص الداخلية إن عناصر ملثمة مصاحبة للحملة الأمنية اقتحمت منزله وأطلقت عليه عدة رصاصات قبل أن تسرق الجثة وتلوذ بالفرار في مدرعة للداخلية.

 وقالت زوجة الشعراوي، في تصريحات لصفحة “تحالف ناهيا لدعم الشرعية”: “الضباط ضربوا جوزي بالرصاص قدامي وهو علي السرير وبنته من الدخان اغمي عليها، فضوا خزنتين فيه وطلعوه متكلفت ببطانية”.

والسيد محمد الشعراوي من مواليد قرية ناهيا عام 72 متجوز وعنده 3 أولاد، ويعمل فى حراسة اللوحات الاعلانية علي طريق المحور.

وقالت الصفحة إن “السيد كان عنده كلب فى البيت ولما دخلوا الكلب جرى عليهم دفاعا عن سيد، فقتلوا الكلب، ومن اسبوع فى واحد اتحكم عليه بالمؤبد علشان كلب مات”.

وأضافت الصفحة أنه “باستشهاد الشعراوي، يصبح عدد الشهداء الذين ارتقوا برصاص الداخلية في اقتحامات ناهيا 13 شهيدا”.

وقال بيان صادر عن صفحة “ناهيا الآن”: “اقتحمت قوات الانقلاب بيت سيد الشعراوى بكل همجية وغير مبالين بحرمة البيوت وقتلوا سيد وأفرغوا به خزنتين من الرصاص وهو نائم بجوار زوجته وأولاده”.

وأشارت، في بيان: “عندما حاول كلبه الوفى الدفاع عنه لم يسلم هو الأخر من رصاصهم ولم يكتفوا بذلك قط بل أخذوا جثته أيضاً تاركين أهله ثكلى عليه”.

وتابعت الصفحة: “ولم يتم حتى الان التعرف على مكان جثته هل بحوزتهم أم تركوها فى أى مكان، علاوة على قيامهم باقتحام عدد من المنازل منها منزل محمد صلاح عبدربه في منطقه بحري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …