‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي هل تدفع زوجة محافظ الإسكندرية زوجها للاستقالة ؟
تواصل اجتماعي - مارس 3, 2015

هل تدفع زوجة محافظ الإسكندرية زوجها للاستقالة ؟

دشن عدد من الإعلاميين حملة شرسة خلال الأيام الأخيرة ضد محافظ الإسكندرية هاني المسيري وزوجته الدكتورة أميرة أبو طالب، وصلت إلى حد مطالبة الوزير بالاستقالة أو إقالته؛ بسبب إصراره على اصطحاب زوجته في لقاءاته واجتماعاته في ديوان المحافظة وخارجه.

ويشير مراقبون إلى أنه لا يتم تنظيم حملة في مصر “لوجه الله” أو بدون إعداد مسبق، مفسرين ذلك بأنه ربما كانت هناك بعض الأطراف التي ترغب في استبعاد المحافظ من مكانه الذي تولاه مؤخرا.

وفوجئ المشاهدون بأن أحمد موسى وجابر القرموطي ورانيا بدوي بدؤوا حملة منظمة ضد المحافظ وزوجته، داعين إلى أن يتخلى المحافظ عن حضور زوجته للاجتماعات أو يتخلى عن منصبه، كما طرح بعضهم مقترحا بأن تتولى زوجته إدارة المحافظة، طالما كانت خبرة لا يمكن الاستغناء عنها.

شاهد الفيديو:

وسخر بعض الإعلاميين من المحافظ وزوجته، مؤكدين أن “الغيرة على الزوج” لا تكون إلا داخل البيت، أما في المحافظة فلا يجوز ذلك.

ومؤخرا، دفعت زوجة المحافظ، عضو اللجنة الفرعية للمجلس الثقافى إسلام رفعت لتقديم استقالته؛ اعتراضًا منه على الزيارة التفقدية التى أجرتها لقصر ثقافة الشاطبى.

كانت زوجة المحافظ تفقدت قصر الشاطبى، واجتمعت بمدير القطاع والاستماع إلى مشاكل الثقافة بالإسكندرية وبحث حلول لها.

شاهد الفيديو:

وكان محافظ الإسكندرية هاني المسيري فاجأ أبناء المحافظة باصطحاب زوجته في لقاءاته بشكل تكرر عدة مرات، فيما تداول نشطاء إشاعة بأن المحافظ عين زوجته في منصب رسمي براتب 20 ألف جنيه، مقارنين في ذلك بنجل الرئيس محمد مرسي الذي تم تعيينه براتب 900 جنيه في إحدى شركات البترول، مما كان سببا في شن حملة على الرئيس بأنه يتبع “الواسطة والمحسوبية”، الأمر الذي نفاه حينئذ رئيس الشركة، واضطر معها الابن إلى ترك الوظيفة درءا للشبهات.

شاهد الفيديو:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …