‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير تسريب جديد يفضح مشروع المليون “وهم” .. وعباس يضرب ترامادول
أخبار وتقارير - مارس 2, 2015

تسريب جديد يفضح مشروع المليون “وهم” .. وعباس يضرب ترامادول

استمرارا للتسريبات التي لم تتوقف منذ شهور، تابع المصريون تسريبا جديدا، يكشف العديد من المفاجآت حول علاقة المجلس العسكري بالإمارات، ومدى تدخلها في الشأن المصري عقب انقلاب 3 يوليو.

وعبر ما يقرب من 35 دقيقة من التسجيلات التي تضمنت العديد من المفاجآت، اتضح أن عبد الفتاح السيسي حاول الإعلان عن أي إنجاز حتى يحظى بشعبية تتيح له النجاح المريح في انتخابات الرئاسة التي أعقبت هذا التسريب .

وكشفت القناة عن وهم مشروع المليون وحدة سكنية، والذي اتضح أنه لم تجر له أية دراسات سابقة على الإعلان عنه، وأنه تم الإعلان عنه للدعاية للسيسي قبل ترشيحه لللانتخابات الرئاسية الماضية، وذلك بتمويل إماراتي؛ حيث فضحت التسريبات الاتفاق الذي تم بين مدير مكتب السيسي وشركة “أرابتك”، من أجل الإعلان عن مشروع المليون وحدة سكنية قبل ترشح السيسي.

كما كشفت التسريبات – التي أذيعت مساء الإثنين 2/3 على قناة “مكملين” – عن مشروع إماراتي ببناء محطات كهرباء بمصر بنظام (B.O.T).

كما كشف التسريب عما أشار إليه اللواء عباس كامل بأن “أعضاء المجلس العسكري يتعاطون الترامادول حتى يتمكنوا من الهدوء”، وفقا لقوله .

وتناول التسريب مكالمات هاتفية لعباس مع عدد من الشخصيات الإماراتية وأعضاء بالمجلس العسكري المصري.

وفي الجزء الأول من التسريبات، أكد عباس للسيسي أنه تم الانتهاء من الخطة الاقتصادية بالتنسيق مع الإماراتيين، وأن تلك الخطة معدة لعدة سنوات مستقبلا.

واعترف عباس بتناول أعضاء المجلس العسكري لمخدر الترامادول للتغلب على الضغوط التي يتعرضون لها، حيث قال في حديثه مع السيسي: “على فكرة.. بنت خالتي امبارح بتسألني إيه الحبايتين دول، فقولتلها بصراحة يعني نظرا للتوتر اللي احنا فيه، فاحنا كل يوم واحد بياخد حباية ترامادول بيهدي نفسه بيها”.

كما تحدث عباس عن الإمارات، في نفس الجزء، بشكل مهين، حيث قال كامل لعضو بالمجلس العسكري:”الناس بتوع الإمارات هبلوا اللي خلفوني”.

كما تناول الجزء الثاني من التسريب صفقات السلاح المشبوهة التي يعقدها قيادات المجلس العسكري، وظهر ذلك من خلال مكالمة هاتفية مع اللواء فؤاد عبد الحليم المسئول عن التسليح في القوات المسلحة، ومساعد وزير الدفاع لشئون التسليح.

وقال عباس، في هذه المكالمة: “أنا كلمت سيادة الوزير ــ في إشارة للسيسي ــ فبيقول لسيادتك على الحاجة اللي الناس دي طالبينها ــ في إشارة لصفقة السلاح ــ فبيقولهم إنها جاهزة امبارح ييجو ياخدوها، وممكن نقولهم إن دي راجعه خدوها معاكم”.

كما فضحت التسريبات صفقات السلاح المشبوهة التي أدارها السيسي وعباس كامل مع الوزير الإماراتي سلطان الجابر بشكل سري، حيث دار حديث بين عباس كامل والجابر، خلال مكالمة هاتفية، عن تسليم إحدى هذه الصفقات، حيث أكد الأول أن الطلب جاهز وأن الطيار الإماراتي سوف يتسلمها “غدا” في مطار ألماظة، بحسب ما ورد بالتسريب.

وقال عباس كامل موجها كلامه لسلطان الجابر: “خليها بكرة يا فندم يشرفنا الساعة 12 واحدة الظهر كويس، ويا ريت حضرتك قولهم إنه الطيار وهو بيعمل البلان بتاعته يعملها على مطار ألماظة .. كالعادة انت فاهم بقى، في إشارة لتكرار تلك العمليات”.

شاهد.. تسريب مكتب السيسي الجديد كاملا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …