‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي هاشتاج “فاكرين الإخوان” و”محاكمات البنات” الأكثر تداولاً على “تويتر”
تواصل اجتماعي - مارس 1, 2015

هاشتاج “فاكرين الإخوان” و”محاكمات البنات” الأكثر تداولاً على “تويتر”

تصدر هاشتاج “فاكرين الإخوان” معدلات التداول في تويتر منذ مساء أمس السبت، حيث تناول الهاشتاج ما وصفوه بـ “مميزات حكم الإخوان” وذلك في العام الذي حكمه الرئيس المصري محمد مرسي.

 ودشن عدد من شباب الإخوان هاشتاجا يذكّرون فيه بالحرية التي سادة عهد حكم الرئيس المنتمي إليهم، محمد مرسي، حسب وصفهم، ليتفاعل معه رواد الموقع متصدرا الترند المصري علي التويتر.

من جهة أخري، تفاعل عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي مع جلستي المحاكمة العسكرية للطالبتين هبة قشطة وإسراء ماهر المعتقلات من داخل جامعة المنصورة بالدقهلية قبل أشهر.

وكذلك تقام اليوم أولي جلسات الطالبات الأزهريات الثمانية المعتقلات من داخل جامعة الأزهر في ديسمبر من العام 2013 قبل الماضي.

وقال ناشط إن اليوم “عندنا جلسة محكمة عسكرية للطالبتين هبة قشطة وإسراء ماهر، المعتقلات من داخل جامعة المنصورة، كل واحدة منهن في قضية منفردة، والاتنين محبوسات علي ذمة سجن منية النصر بالدقهلية”.

من جهة أخري اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأنباء أكدتها مصادر سيناوية عن استشهاد طفلة مصرية وإصابة أختها في قصف إسرائيلي.

واستشهدت طفلة مصرية تبلغ من العمر 7 سنوات، فيما أصيبت أختها بإصابات وُصفت بالخطيرة، وذلك بعدما استهدفت طائرة إسرائيلية بدون طيار منزلهم ببلدة الماسورة برفح المصرية أمس، حسب مصدر سيناوي.

وقال المصدر السيناوي: إن صاروخًا انطلق من طائرة “صهيونية” استهدف منزل سليمان عطا جنوبي رفح المصرية، ما أودى بحياة طفلته الصغرى أحلام، فيما تم نقل شقيقتها الكبرى إلى المستشفي وسط أنباء عن إجرائها عملية خطيرة.

وأشار المصدر إلى أن البيت المصري المقذوف يقع قرب كمين الماسورة جنوب مدينة رفح المصرية، وأنه جرى استهدافه بصاروخ مباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …