‫الرئيسية‬ منوعات صاحب “تذكرتي رايح جاي” ينتصر على “نقابة الشطب”
منوعات - فبراير 25, 2015

صاحب “تذكرتي رايح جاي” ينتصر على “نقابة الشطب”

أعلن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، في اجتماعه برئاسة مصطفى كامل، اليوم الأربعاء، إلغاء قرار شطب الفنان حمزة نمرة من جداول النقابة، واصفًا القرار السابق بـ”الفردي”، الذي لا صحة له على الإطلاق.

وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي للنقابة، إن عضو مجلس الإدارة الذي وقع قرار إيقاف الفنان حمزة نمرة بدلا من النقيب مصطفى كامل، قدم اعتذارا لرئيس المجلس الذي أبدى تفهما.

وأضاف مرتضى أن المجلس اتفق أيضا على ضرورة الحفاظ على وحدة النقابة، كصرح كبير يضم عددا كبيرا من الموسيقيين.

وكانت نقابة الموسيقيين، قد أعلنت يوم الجمعة الماضي، شطب عضوية الفنان حمزة نمرة؛ بحجة إذاعة أغانيه على قنوات الإخوان، وهو ما نفاه مصطفى كامل، نقيب الموسيقين؛ حيث أكد أنه لم يوقع على قرار شطب المطرب حمزة نمرة من النقابة، وأنه تم ختم القرار دون علمه من قبل المسئول فى النقابة عن “ختم النقيب”.

واتهم كامل، في تصريحات صحفية له بعد قرار الشطب، أحمد رمضان، المسئول عن صدور القرار، بالسعى فقط وراء الشهرة، موضحًا أن قرار الشطب يصدر بعد تحويل العضو إلى عدة تحقيقات ولجان، مؤكدًا أنه من أنصار الترغيب وليس الترهيب.

وفي أول رد فعل له على قرار شطبه، قال حمزة نمرة إنه مستمر في تقديم الفن الذي يحبه، مضيفًا: “اللي هيبقى للإنسان هو السمعة الحسنة.. ربنا يكتبها لنا جميعًا، وأخيرًا أنا مستمر في تقديم الفن اللي أنا بحبه، ومستمر في تقديم الحفلات، وأشوفكم الحفلة اللي جاية والله أعلم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …