‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات تعرف على تفاصيل نقل خيرت الشاطر إلى “قصر العيني”
ترجمات ودراسات - فبراير 14, 2015

تعرف على تفاصيل نقل خيرت الشاطر إلى “قصر العيني”

أكدت مصادر أمنية أن المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تم نقله صباح اليوم السبت إلى مستشفى قصر العيني بوسط القاهرة، إثر إصابته بحالة إعياء وتدهور في حالته الصحية.

وأوضحت المصادر في تصريحات صحفية “أن نائب المرشد وصل إلى المستشفى وسط حراسة أمنية مشددة بعد نقله من محبسه بمنطقة سجن طرة بجنوب العاصمة إلى المستشفى لتلقي العلاج والفحوصات.

وانتابت القيادي بالجماعة وعكة صحية إثر تدهور مفاجئ لحالته الصحية، وطلب من مأمور سجن طره- من خلال تقديم طلب- إجراء فحوصات وتلقي العلاج بالمستشفى، لوجود اضطرابات في أجزاء الجسم، ووافقت إدارة السجن على نقل المتهم وسط حراسة أمنية مشددة لتلقي العلاج، للتأكد من حاجته للبقاء في المستشفى أو إعادته إلى محبسه مرة أخرى.

من جانبها علقت عائشة كريمة “خيرت الشاطر” على خبر نقل والدها للمستشفى قائلةً: “أن تستيقظ على اتصالات صحفية وأخبار في الصحف عن نقل والدك المهندس ‫‏خيرت الشاطر‬ إلى المستشفي دون علمك بأي شيء ولا حتى قدرتك على الاطمئنان عليه أو معرفة ماذا حدث أو كيف هو حاله.. هو أصعب شعور يمكن لك أن تعيشه”.

وتابعت عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلةً: “حسبنا الله فيمن حال بيننا وبينه، اللهم طمئن قلوبنا عليه، اللهم ألبسه ثوب الصحة والمعافاة، يا رب لا تسؤنا فيه بمكروه”.

وقد عاد نائب المرشد العام للإخوان المسلمين إلى محبسه في سجن طره عقب إجراء تحاليل طبية وأشعة، وفقًا لما أشار إليه الدكتور فتحي خضير عميد كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …