‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات “وايت نايتس”: مجزرة إستاد الدفاع الجوي “مُؤامرة مدبرة”
ترجمات ودراسات - فبراير 9, 2015

“وايت نايتس”: مجزرة إستاد الدفاع الجوي “مُؤامرة مدبرة”

اعتبرت رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري “وايت نايتس” أنّ أحداث إستاد الدفاع الجوي، والتي راح ضحيتها العشرات من أعضاء “وايت نايتس” عشية مباراة الزمالك أمام إنبي في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، “مؤامرة مدبرة أعدها الحقراء”.

ونشر أعضاء جروب أولتراس “وايت نايتس” بيانا- عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”- أكدوا خلاله أن الاشتباكات التي وقعت أمام إستاد الدفاع الجوي قبيل المباراة التي جمعت الفريق الأبيض بنظيره إنبي، كانت مؤامرة مدبرة.

وبرهن أعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري صحة حديثهم بالتأكيد على أنّ القفص الحديدي الذي مات معظم الناس بسببه قد تم تركيبه قبيل المباراة بيوم واحد فقط، ولم يتم استخدامه مطلقا في أي من مباريات كرة القدم في مصر أو في العالم.

وأضاف البيان، الذي نشرته رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري، “قام مرتضى منصور بشراء التذاكر كلها قبل المباراة، باتفاق مع الداخلية، واتصل بمدحت شلبي قبل المباراة وأخبره بأن هناك مفاجأة تنتظر الوايت نايتس اليوم”.

واختتمت رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري بيانها، الذي جاء تحت عنوان “مجزرة مدبرة… قتل مع سبق الإصرار والترصد… مؤامرة أعدها الحقراء” بالقول: “قالها شوبير للوايت نايتس: ستمر الدولة على أجسادكم، فقط احفظوها للتاريخ، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …