‫الرئيسية‬ منوعات عمر جابر .. “لعيب عنده دم”
منوعات - فبراير 8, 2015

عمر جابر .. “لعيب عنده دم”

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “هاشتاج” باسم اللاعب عمر جابر الذي رفض نزول مباراة الزمالك وإنبي عقب المجزرة التي وقعت ضد جماهير نادي الزمالك .
ووصف النشطاء عمر جابر بأنه اللاعب الوحيد في الفريقين ” اللي عنده دم ” بسبب رفضه اللعب على أشلاء جماهير فريقه التي سقطت خلال محاولتها تشجيع فريقها .
“الهاشتاج” الجديد استخدمه آلاف المشاركين على “تويتر” ؛ مما أدى إلى وصوله ضمن الهاشتاجات الأعلى في القراءة باللغة العربية ، وجاء مباشرة عقب هاشتاج ” السيسي يحتقر الخليج ” .
وجاءت التغريدات كالتالي : يا أرجل لعيب في مصر ، عمر جابر اختار يمشي سكة ابوتريكه ، تحية للبطل الي مارضيش ينزل الماتش عمر جابر كدة مش حايشوف الملعب تاني ، عمر جابر ساب الماتش ورفض يلعب.. قولوا عليه إخوان ، عمر جابر نفسه أكيد مكانش عرف عن أي وفيات، كان آخره يعرف ان في مشاكل برة الاستاد.. في لعيبة تفكيرها غلبان أكتر من انهم ياخدوا قرار زي ده.. ، وطبعا عمر جابر، اللاعب اللي رفض الللعب، النادي هايرفده او هايلبسة قضيه علشان يحرم يعمل محترم.

وقال لاعب نادي الزمالك، عمر جابر، اليوم الإثنين: إن “حق الشهداء لن يضيع”، وأضاف جابر، في تصريح صحفي، أنه “مستعد لترك كرة القدم والتسول بعد ذلك، لكني لن ألعب في الوقت الذي يتعرض فيه أخوتي للقتل خارج ملعب المباراة”.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إيقاف جابر، أمس، إلى أجل غير مسمى، بعدما رفض اللعب أمام إنبي إثر الأحداث التي شهدها إستاد الدفاع الجوي، وقبل الإعلان عن أن تلك الأحداث أودت بحياة 19 شخصا.

وأبدى جابر استياءه مما وصفه بـ”السبب الذي تسوقه جهات أمنية حول اندلاع الاشتباكات وهو عدم حيازة المشجعين تذاكر المباراة”، وقال “لماذا قُتل المشجعون؟ بسبب 20 جنيها ثمن التذكرة؟ خذ كل ما معي وعيني وملابسي وأعد لي أخي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …