‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بالفيديو.. مجزرة كروية جديدة في استاد “30 يونيو”
أخبار وتقارير - فبراير 8, 2015

بالفيديو.. مجزرة كروية جديدة في استاد “30 يونيو”

أكد مراقبون أن مجزرة جديدة للجماهير دبرت الليلة لإسالة الدماء أمام ستاد الدفاع الجوي “30 يونيو” قبيل مباراة الزمالك وإنبي ، ولم يستبعدوا أن تكون المجزرة الجديدة لشغل الناس عن التسريبات
وأشار شهود عيان إلى أن الداخلية خصصت ممرا تجمع فيه أكثر من 5 آلاف مشجع ، وكان يتم السماح للاعب واحد بالمرور ، ثم قامت قوات الأمن بإطلاق الغاز المسيل للدموع ، مما أدى إلى سقوط 22 على الأقل ، وإصابة العشرات بإصابات متفاوتة . وفقا لتأكيدات صفحة ” وايت نايتس ” على “فيس بوك” ، وقرر النائب العام بالقبض علي قيادات الالوتراس زملكاوي .

ورغم المجزرة واصل اللاعبون أداء المباراة ، ولم يمتنع عن اللعب سوى اللاعب عمر جابر ، فيما انصرفت الجماهير عقب انتهاء الشوط الأول ، وتم القبض على عدد منهم خلال الخروج من الاستاد.

وتعليقا على المذبحة قال المعلق الرياضي مدحت شلبي :”أهم حاجة ان الماتش اتلعب” ، فيما طاردت قوات الأمن الجماهير لأكثر من ساعة لتفريقهم بعيدا عن الاستاد.

ومن جانبهم، اعترضت جماهير الزمالك على استمرار المباراة في ظل المذبحة التي ارتكبتها قوات الشرطة ضد الجماهير، حيث قام الجمهور الذي دخل المباراة بإعطاء ظهورهم للمباراة، تعبيرا عن غضبهم ، إلى أن تمكنوا من الخروج.

وو1

 شاهد الفيديو:

اقرأ أيضا:

بالصور..اشتباكات عنيفة بين “وايت نايتس” والداخلية وأنباء عن 29 شهيدا

عمر جابر .. “لعيب عنده دم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …