‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات الأردن ينفي أنباء عن مشاركة العاهل الأردني بطلعات جوية لضرب داعش
ترجمات ودراسات - فبراير 5, 2015

الأردن ينفي أنباء عن مشاركة العاهل الأردني بطلعات جوية لضرب داعش

نفى وزير الدولة لشئون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية الدكتور محمد المومني، صباح اليوم الخميس، الأنباء التي تحدثت عن مشاركة العاهل الأردنى الملك عبد الله الثاني بطلعات جوية لضرب تنظيم (داعش) الإرهابي.

وقال المومني- في تصريح خاص لصحيفة (الغد) الأردنية نشره الموقع الإلكتروني منذ قليل– “إن كل ما تداولته المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص عار عن الصحة.

وكانت مواقع غربية وناشطون قد تداولوا أنباء تقول “إن الملك عبد الله الثاني شارك شخصيا بطلعات جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي”.

يشار إلى أن العاهل الأردني القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية كان قد شدد، أمس الأربعاء، على أن دم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة لن يذهب هدرا، وأن رد الأردن وجيشه العربي المصطفوي على ما تعرض له ابنه الغالي من عمل إجرامي وجبان سيكون قاسيا”.

وقال الملك عبد الله الثاني، خلال اجتماعه في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مع كبار المسئولين المدنيين والعسكريين أمس: إن هذا التنظيم الإرهابي لا يحاربنا فقط، بل يحارب الإسلام الحنيف وقيمه السمحة.. مضيفا “إننا نخوض هذه الحرب لحماية عقيدتنا وقيمنا ومبادئنا الإنسانية، وأن حربنا لأجلها ستكون بلا هوادة، وسنكون بالمرصاد لزمرة المجرمين ونضربهم في عقر دارهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …