‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي نشطاء: توقيت رسالة مرسي يزيد من إحراج السيسي أمام الشعب
تواصل اجتماعي - أكتوبر 26, 2014

نشطاء: توقيت رسالة مرسي يزيد من إحراج السيسي أمام الشعب

أشاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتوقيت رسالة الدكتور مرسي النصية، التي بثها عبر صفحته على “فيس بوك”، وتناوله لعدة قضايا، من بينها تأكيده على أنه لم ينس المجندين الشهداء، وأنه لن يخرج من محبسه دون باقي المعتقلين والمعتقلات، مؤكدين في الوقت ذاته أن خروج الرسالة عقب انفجار سيناء، أمس الجمعة، وعقب خطاب السيسي، اليوم، يزيد من إحراج الأخير أمام الشعب.
وقال مستخدم يحمل اسم@khaledelmasryUN  على “تويتر”: “رسالة الدكتور مرسي رساله تستحق التقدير والاحترام، شغل بقى الهرايين اللي عايزين يبانوا مثقفين دا بقى حامض أوووي”، وأضاف Code Breaker”: “ويقولك مرسي كان متآمر.. كان عايز يهجر أهالي سيناء ويديها لأهالي غزة عشان ينفذ خطة الإسرائيليين.. إنما الحمد لله.. السيسي أحبط المخطط عشان ينفذه هو بنفسه”.
وأضاف :ahmed Adel Metwaly “الريس محمد مرسي بيغرد من السجن، كل عام وأنت بخير وحر إن شاء الله يا ريس”، وكتبت SARA: “إن شاء الله نلتقي قريبا والثورة قد تمت كلمتها وعلت إرادتها، وعلقAbdulrahman’Amru  قائلا: “لسه كلام مرسي لي رونقه الخاص وتأثيره في قلوبنا، فك الله أسرك سيدي الرئيس”، وقال @MohamedKamil7 “حتى وهو آسير في السجن.. مرسي ثَبِّت السيسي النهارده تمام زي زمان، فاكرين”.
وكتب حكيم: “اللهم كما أفرحت قلوبنا برؤية كلمات عبدك مرسي، أثلج صدورنا بفك أسره وكل المظلومين معه وعودته سالما”، وقال “Mohamed Ahmed”: “توقيت رسالة مرسي فوق الرائع، رسالة قمة الصمود في الوقت الذي يظهر السيسي في قمة الضعف والارتباك”، وغرّد @logic_sight8 : كان فخامة ‫#‏الرئيس_مرسي‬ يعمل على تنمية سيناء بعد أن أجرم العسكر في حقها 60 عاما، والآن يقتلون أهلها”.
وقال مستخدم حمل حسابه اسم “سعودي حر”: “كل عام سيادة الرئيس أ.د.م. محمد محمد مرسي عيسى العياط أنت بخير، ونراك قريبا تقتص من القتلة والمجرمين”، وأضاف ممدوح جلال: “بغض النظر عن رأيك في محمد مرسي، كل يوم بتأكد أن الله يدافع عن الذين آمنوا، توقيت الرسالة قاتل ولا أظن أنه أو غيره كان يقصد التوقيت”.
وكتبت walaa yahya “الرئيس مرسي يتحدث من وراء القضبان بكل ثقة ويقين كالأسد الذي يزأر ويخافه الجميع، اللهم رده إلينا قريبا”، وقالتMona mohamed : عودة الرئيس مرسي عودة الإسلام لمصر والمسلمين، الرئيس الشرعي محمد مرسي أنت على خلق”، وعلقتSamar Sayed  قائلة: “بغض النظر عن كلمة مرسي.. إنه يطلع يقول كلمة إن شاء لله مكتوبة على ورق ويقول من رئيس الجمهورية وهو في السجن دي وحشة في حق اللي ماسكين البلد”.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …