‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات دعم الشرعية يدعو للتصعيد اليوم وغدًا بمناسبة ذكرى موقعة الجمل
ترجمات ودراسات - فبراير 2, 2015

دعم الشرعية يدعو للتصعيد اليوم وغدًا بمناسبة ذكرى موقعة الجمل

أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيانا دعا في الثوار لمواصلة حراكهم الثوري بدءا من اليوم بالتزامن مع ذكرى موقعة الجمل.

وقال التحالف في بيان له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع”فيس بوك”:” يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ثوار مصر الأحرار للاستمرار في حراكهم الثوري مع مزيد من التصعيد غدا وبعد غدا”.

وقال بيان التحالف: أن موجة 25 يناير مصر بتتكلم ثورة يدعو التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ثوار مصر الأحرار للاستمرار في حراكهم الثوري مع مزيد من التصعيد غدا وبعد غد في ذكرى موقعة الجمل التي أرادتها قوى الشر مذبحة للثورة والثوار منذ أربعة أعوام مضت، ولكن صمود الثوار وكفاحهم الرادع لهم أفشل مسعاهم. 

وأضاف البيان :اليوم ندعو أحرار مصر لاستلهام روح المواجهة أمام نفس قوى الشر والغدر التي لا تألوا جهدا في إهدار دماء المصريين وشعارها : “سنحكمكم ونقتلكم”. فثورتكم هي حقن لدماء الشعب وطريق العزة للوطن؛ إذ لم يعد سبيل لإنقاذ الوطن وأبناءه سوى القضاء على زمرة الانقلابيين العملاء أعوان الصهاينة وحلفاء الاستعمار. وميادين مصر كلها ملك لكم والقرار لكم تدخلونها متى تشاؤون، وإعاقة الانقلاب وأعوانه صار أمرا واجبا في طريق انتصار الثورة. ومعاقبة الداعمين للانقلاب حق مشروع فضلا عن كونه واجب ثوري. وقطع ألسنة الخراب التي تحرض على القتل وتدعو لاقتتال أبناء الوطن الواحد ضرورة تقدر بقدرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …