‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات مصرع وإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية على أسطوانة غاز بأسيوط
ترجمات ودراسات - فبراير 1, 2015

مصرع وإصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة النارية على أسطوانة غاز بأسيوط

استمرارا لأزمة أسطوانات الغاز التي تضرب بعض محافظات الجمهورية، لقى شخص مصرعه، مساء اليوم، بينما أصيب 4 آخرين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين أولاد عمومة؛ بسبب أسبقية الحصول على أنبوبة غاز، بقرية النزلة المستجدة الشهيرة بالوادى، بمركز ساحل سليم فى محافظة أسيوط.

كان اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد مصرع “عادل نجم الدين على” متأثرًا بإصابته بطلق نارى، وإصابة كل من: “محسن.ع.ن” و”صابر.ع.ن” نجلى القتيل، و”عبد الكريم.س.م.ع” و”درش.ش” فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين أولاد العمومة بعائلة الحاج أحمد بقرية النزلة المستجدة؛ بسبب أسبقية الحصول على أنبوبة بوتاجاز.

وعقب السيطرة على الاشتباكات التي وقعت بين أولاد العمومة بسبب أنبوبة غاز، تم نقل المصابين لتلقيهم العلاج، والتحفظ على جثة القتيل بمستشفى ساحل سليم المركزى تحت تصرف النيابة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وتعاني العديد من محافظات الجمهورية من أزمة نقص أسطوانات البوتاجاز؛ حيث لا تزال طوابير المواطنين أمام المستودعات تتواصل، رغم تصريحات المسئولين بضخ كميات إضافية وقرب انتهاء الأزمة.

وقفز سعر أسطوانة البوتاجاز خلال الفترة الماضية إلى 70 جنيها فى السوق السوداء، ما تسبب في كثير من المشاجرات والمشاحنات؛ بسبب الصراع على أولوية الحصول على أسطوانة بوتاجاز، على إثر نقص شديد فى الكميات المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …