‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير سر القنبلة التي انفجرت في منزل “الشاعر” وقت اعتقاله
أخبار وتقارير - يناير 31, 2015

سر القنبلة التي انفجرت في منزل “الشاعر” وقت اعتقاله

تباينت روايتان حول ملابسات انفجار قنبلة في منزل أحد الشعراء بمنطقة شبرا الخيمة خلال مداهمة قوات الأمن منزله للقبض عليه بتهم معاداة النظام، حيث أشارت الرواية الرسمية التي نشرتها الجهات الأمنية إلى أن الشاعر طارق العشري فجر قنبلة في القوات التي داهمت منزله؛ رغبة في النجاة من الاعتقال، مما أدى إلى رد القوة المشاركة في الهجوم عليه، وإصابة ابنيه واعتقال زوجته.

فيما يشير العشري إلى أنه فوجئ بكسر قوات الأمن باب منزله عند الساعة الثانية عقب منتصف ليل الخميس، بينما كان موجودا في غرفة نومه، وزوجته وأحد أبنائه في غرفة المعيشة، واثنين آخرين في غرفتهما.

وأضاف– وفقا لتصريحاته لجريدة “العربي الجديد” عبر الهاتف- أن “قوات الأمن بمجرد اقتحامها المنزل اعتدت بالضرب والألفاظ الجارحة على زوجته، إلا أنه خرج وخطف بندقية آلية من أحد أفراد الأمن، وأطلق عدة أعيرة نارية عشوائية”.

وذكر أن “قوات الأمن بادلته إطلاق النيران، واضطر إلى الاحتماء بغرفة النوم، حتى أطلقوا قنابل صوت أفقدته القدرة على السمع والرؤية وأحدثت خللا في الجهاز العصبي”.

وشدد على أن “قوات الأمن اعتقلت زوجته واثنين من أبنائه، بينما تمكن من الفرار من أحد نوافذ المنزل إلى الشارع “، إضافة إلى القبض على 5 من أبناء منطقته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …