‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات بالفيديو.. التحالف يدعو لجمعة غضب بعنوان “الإصرار والتحدي”
ترجمات ودراسات - يناير 30, 2015

بالفيديو.. التحالف يدعو لجمعة غضب بعنوان “الإصرار والتحدي”

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب المصريين للاستعداد لـ”الهدف الأساسي والباقي”، وهو “اقتحام قصر الاتحادية”، مضيفا: “اتحدوا يا أيها الثوار القوة الغاشمة للانقلاب وسياسية القتل الأمني، ولا تنسوا أن موعدكم اقتحام قصر الاتحادية والقبض على السيسي وعصابته، فهذا هدفكم المرتقب والانتصار للحريات والإرادة الشعبية والكرامة والعدالة الاجتماعية، والقصاص هدفكم الباقي والأساسي”.

وقال التحالف، في بيان له، “اخرجوا في الميادين تدوي هتافاتكم ضد دولة العسكر والقتل والتخريب والتفجير الأمني البشع، اغضبوا للحرية وللكرامة وللإرادة الشعبية، اغضبوا دفاعا عن وطن يسرقه ويهينه السيسي وعصابته”.

وتابع أنه “يعلن بكل وضوح أن التفاف الثوار جميعا تجاه إسقاط الانقلاب ومحاسبة القتلة هو واجب الوقت؛ فتقدموا وازدادوا إصرارا يا ثوار مصر على إنجاز ثورتكم؛ واعلموا أن النصر من عند الله، فلا تتعلقوا بمعادلات الداخل والخارج، فالمعادلة بأيديكم أنتم، والجميع يتحرك بحركتكم ويسكن بسكونكم”.

وقال “إن الثوار إذ يستمرون في موجتهم الثورية “مصر بتتكلم ثورة” في خضم أيام غضب العام الرابع لثورة 25 يناير2011، فإنهم يدعون لجمعة غضب تحت عنوان “الإصرار والتحدي” في كل الميادين، يحرقون صور السيسي ومبارك ويرفعون صور الشهداء والمعتقلين”.

وأضاف أنه “كما انتصرنا على عصابة وقوى الشر التي كان أحد أدواتها مبارك منذ أربع سنوات في موقعة الجمل، فإنا قادرون بإذن الله على الانتصار على ذات العصابة اليوم أو غدا، في كل موقعة جمل تريدها عصابة السيسي، فما زال الشباب وقود الثورة وقادة الميادين ولديهم من الغضب الجارف ما هو يقود الحراك السلمي الرادع لقوي الانقلاب”.

وختم “إن الثورة في الشوارع، فانضموا لها يا كل المصريين، وأسمعوا العالم أن القرار للثورة وحدها، والثورة التي ستنتصر بإذن الله لن ترتضي أن تباع مصر ولا أن تهان، ويوم تحريرها بات قريبا ينتظر مزيدا من الوحدة والإخلاص والتضحيات وإنكار الذات وتجاوز الخلافات والنظر نحو مستقبل واحد هو مستقبل مصر”.

رابط الغيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …