‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير أبناء مبارك يدشنون حملة توقيعات لتكريمه في ذكرى الثورة
أخبار وتقارير - يناير 29, 2015

أبناء مبارك يدشنون حملة توقيعات لتكريمه في ذكرى الثورة

أثارت دعوة عدد ممن يُسمون بـ”أبناء مبارك” إلى حملة توقيعات للمطالبة بتكريم الرئيس المخلوع حسني مبارك، بالتزامن مع الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، ردود أفعال ساخطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد طالب منظمو الحملة، الدولة المصرية والشعب بـ”الاعتذار لمبارك”، وإقامة احتفال كبير لتكريمه على ما وصفوه بـ”إنجازاته العظيمة”، مؤكدين أن “تكريمه واجب وطني على كل مصري”.

وجاء في نص استمارة التوقيع التي حصلت “عربي 21” على نسخة منها: “حملة تكريم الرئيس مبارك، عشان (لأجل) تاريخيه العسكري والسياسي.. عشان بطل من أبطال حرب أكتوبر، عشان رجَّع أرضنا وحررها ورفع علم بلادنا عليها، عشان خدم مصر لأكثر من 62 سنة، عشان الأمن والأمان والاستقرار، عشان هيبة وكرامة مصر اللي (التي) حافظ عليها 30 سنة، عشان مشروعات كتير (كثيرة) جدا، عشان الطرق والكباري والمصانع والمدن الجديدة، عشان بنى أقوى وأعظم جيش في المنطقة، عشان إحنا (نحن) شعب أصيل مش (غير) ناكر للجميل، لذلك أطالب أنا الموقع أدناه بتكريم الرئيس المبارك على ما قدمه للوطن حربا وسلاما لأكثر من 62 عاما”.

نشطاء التواصل: الثورة اغتصبت

من جهته، علق صاحب معرف “محمد النادي” على الحملة بقوله: “قوم إذا سرق فيهم الشريف كرموه وإذا تمسك فيهم الضعيف بالحق سجنوه بل قتلوه وعذبوه”.

أما “Yossry Rezak” فقال “ويلكم من قاضي السماء، بينما قال “أمين بدر الدين أمين بدر الدين” “تعريف الخيانة لعبيد الانقلاب.. الخيانة هي عندما تقف مع انقلابي مجرم قتل 7 آلاف مصري أعزل وحرق الجثث.. الخيانة هي عندما تقف مع كذاب انقلب على إرادة الشعب وخان القسم. وسجن رئيس شرعى منتخب.. الخيانة هي عندما تقف في صف الرقصات وبعض رجال الأعمال الفسدة”.

بينما قال :(Khaled Nour) إن شاء الله سوف يعدم في التحرير على أيدي الثوار الأحرار،
وقال (محمد أبو بدر): “هكذا فعلا تأكد لي أننا في آخر الزمان.. كان لابد من خروج مبارك والمطالبة بتكريمه.. حتى لا أشك في أن هذا الزمان يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق.. إلى آخر حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم”.

وقالت (زهرة الجبل): “إن لم تغضب الآن أيها المصري فقل لي متى تغضب، قل لي متى تغضب؟؟؟”.

بينما قال :(Amal Abdullnae’m) “للدرجة دي العبيد ماعندهمش إحساس.. طيب كل أم وأب مات ابنه أو بنته وهو في عمر الشباب محدش فكر في مشاعرهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …