‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات القوى الثورية بأكتوبر تحذر من اعتقال النساء
ترجمات ودراسات - يناير 25, 2015

القوى الثورية بأكتوبر تحذر من اعتقال النساء

حذر ائتلاف القوى الثورية بمدينة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، وزارة الداخلية من تكرار عمليات اختطاف النساء والفتيات في كمائن عشوائية نصبتها الأجهزة الأمنية بكل من الطرق المؤدية لمنطقة البشاير بأكتوبر فجر اليوم واختطاف العديد من الرجال والنساء منها.

وقال الائتلاف في بيان له منذ قليل ” نحذر قوات داخلية الانقلاب من الإبقاء على المختطفين فضلا عن النساء الثائرات المختطفات، وإننا لنخبر هؤلاء الذين تعودوا على اختطاف النساء منذ انقلابهم على الشرعية بإن تحذيرنا هذا لن يدوم طويلا، وسيتم التعامل بحسم وبلا سقف، وعلى الباغي تدور الدوائر”.

وأوضح الائتلاف أنه قام برصد “قيام قوات داخلية الانقلاب ــ بحسب وصفهم ــ بعمل كمائن للموطانين وعلى الطرق المؤدية لمنطقة البشاير بأكتوبر فجرا ، واعتقال العديد من الرجال و النساء، في حملات عشوائية، ونحن نفتتح يوم الثورة فإننا نؤكد أن لا مجال للنداءات، ولا التفاوضات، بل تفرض الثورة والثوار واقعها على الأرض، و تُنفذ بإذن الله إرادتها”.

وتابع الائتلاف “وعليه فإنه إن لم يتم إطلاق سراح مختطفي اليوم من مسجد “عبدالله بن داوود” فإننا بهذا سنعتبر أن الداخلية قد بدئت بالعداء ، و سنتعامل ونحرر أسرانا وأسيراتنا بما يراه الثوار”.

واختتم الائتلاف بيانه قائلا “لا يفوتنا في نهاية البيان أن نذكر أنه كما كانت ثورة يناير فاصلا بين الداخلية بسياساتها وبين الثوار وإرادتهم، فإن ذكرى الثورة جاءت لتذكركم على أيدينا بذكرى خلع ملابسكم وفراركم في الشوارع والطرقات،غير أننا لن نسمح لكم اليوم، بالهروب كما هربتم سابقا” وذلك بحسب قولهم.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …