‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بالفيديو.. تغير خطير في أسلوب عمل المجهولين
أخبار وتقارير - يناير 24, 2015

بالفيديو.. تغير خطير في أسلوب عمل المجهولين

يبدو أن الأيام المقبلة سوف تشهد تغيرا كبيرا في طريقة التعامل بين قوات الأمن والشباب الثائرين ضد الانقلاب، حيث نشر مجهولون بيانا على الإنترنت أطلقوا عليه “بيان النفير العام للمجهولين”، أكدوا خلاله استهدافهم المباشر لرجال الشرطة والجيش، بعد أن “يئسوا من السلمية”، ومن الاعتقاد بوجود شرفاء في الجيش والشرطة” وفقا للبيان.

وأعلنت الحركة أنها قررت “استعادة الحقوق، وقطع اليد التي تمتد علينا”، داعين من أطلق عليهم البيان “كلاب الجيش والشرطة” إلى التوبة من الأفعال التي يقومون بها، “فالقادم لهم أسوأ، ولن يغفر لهم حجم المعاناة التي سوف يعانون منها”.

وتوعد البيان رجال الأمن بأن يعيشوا في رعب حتى ينسحبوا من المشهد، وحذر البيان قوات الأمن قائلا: “احذروا أناسا تتوق لذبح رءوسكم”، متحديا إياهم بإعلان الخسائر التي ستلحق بالشرطة والجيش.

وقالت الحركة “لم تجرءوا أن تذكروا حجم خسائركم، حتى لا تهتز أيدي رجالكم” .كما توعدوا بأن لا تمر دماء “سندس” مرور الكرام.

ودعا المتحدث باسم الحركة الشباب إلى الانضمام إليهم، لافتا إلى أن “غدا سيكون واقعهم الأليم الذي كانوا يتمنون ألا يرونه” .

شاهد البيان

ويعتبر البيان تغيرا تكتيكيا في طريقة عمل رافضي الانقلاب، الذين أكدوا منذ وقوع الانقلاب أن “السلمية هي الطريق الوحيد لإسقاط الانقلاب”، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت العديد من العمليات النوعية التي ينفذها من أطلقوا على أنفسهم لقب “المجهولين”، وهو الأمر الذي حذرت منه قيادات “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب”، حيث أشاروا إلى أن الضغط الشديد على رافضي الانقلاب من المحتمل أن يؤدي إلى انفجار البعض، وحدوث ما لا يحمد عقباه.

يذكر أن يوم السبت شهد العديد من العمليات النوعية التي توعد بها المجهولون قوات الشرطة والجيش.

اقرأ أيضا

تعرف على أعمال “المقاومة الشعبية” في ذكرى الثورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …