‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي نشطاء التواصل يتوعدون بالقصاص لسندس رضا
تواصل اجتماعي - يناير 24, 2015

نشطاء التواصل يتوعدون بالقصاص لسندس رضا

“وتبقى ماشي فالجنة وفجأة تقابل الرسول”.. بهذه الكلمات البسيطة ختمت الشهيدة سندس رضا التي اشتشهدت، الجمعة، برصاص قوات الأمن خلال مشاركتها فى فعاليات مليونية “مصر بتتكلم ثورة” بشرق الإسكندرية، والتى شيعت جنازتها من مسقط رأسها بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة عصر الجمعة.

لقي استشهاد سندس، بنت الـ17 برصاص خرطوش في رأسها، تعاطفًا كبيرًا وصدى واسعًا من قبل النشطاء على «تويتر»، الذين سرعان ما دشنوا لها “هاشتاج” باسمها، ونشروا آخر تغريداتها التي هزت قلوب المتابعين.

وعلى هاشتاج ‫#‏سندس_رضا، غردت نوران حسن مستبشرة لها بما غردته قبل استشهادها بأسابيع: والنهارده سندس بقت حورية حوريات الجنة”.

وعلى حسابه على تويتر قال حازم يوسف بعد أن قرأ تغريدة سندس: عينك تدمع لما تشوف الكلام اللي كتباه الشهيدة سندس رضا.. صدقت فصدقها الله فإنه يصطفي.. اللهم حقق لها ما تمنته يا رب!.

وآخرون نشروا تغريدة أخرى لها قالت فيها الشهيدة تثبت الثوار وتبث في المتعبين الأمل: “سيذهب الألم ويبقى الأجر”.

وغردت صاحبة حساب «رابعة يا وطن الأحرار» تنظم في الشهيدة شعرًا: يا زفتك للجنة يا فستانك.. يا سابقة خطابك لعرس جنانك.. لو سلم القلب الجميل للفضفضة.. متكلميش الجنة عن أوطانك”.

وجاءت تدوينات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، متوعدة بالقصاص من قتلة الطالبة سندس، وغيرها الآلاف من الشهداء الذين ارتقوا غدرا على أيدى قوات الانقلاب فى مختلف ميادين مصر، مؤكدين مشاركتهم فى فعاليات انتفاضة 25 يناير بالتزامن مع الذكرى الرابعة للثورة، وأن الممارسات القمعية لداخلية الانقلاب وعمليات القتل الممنهج والاعتقال لن ترهب الثوار عن استكمال طريقهم نحو الحرية .

وحملت تدوينات النشطاء عبر “الهاشتاج” عددا من التدوينات الأخيرة للشهيدة سندس- عبر صفحتها على فيس بوك- منها “وتبقى ماشى فى الجنة وفجأة تقابل الرسول… من أجل الجنة استغفروا…. على ضفاف الجنة سنسى كل ذى هم همه.. فى الجنة مفيش وجع”.

بينما استعرض عدد من صديقاتها المقربين صفات الشهيدة، وعلاقتها الطبية بمن حولها، وحب الناس لها، وغيرتها على دينها وتحرير أوطانها من الطغاة والظالمين، مؤكدين أنها كانت تسعى من محافظة البحيرة مسقط رأسها إلى الإسكندرية لتشارك فى الفعاليات الكبرى الرافضة للانقلاب.

يذكر أن الطالبة سندس رضا أبو بكر “17 عاما” كانت قد ارتقت شهيدة، ظهر أمس الجمعة، إثر هجوم قوات الداخلية على إحدى المسيرات المؤيدة للشرعية بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية، حيث أصيبت الطالبة بطلقات خرطوش فى الوجه والرقبة والبطن من مسافة قريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …