‫الرئيسية‬ منوعات “إندبندنت: “تجار البشر يوشمون النساء كالماشية لبيعها
منوعات - أكتوبر 23, 2014

“إندبندنت: “تجار البشر يوشمون النساء كالماشية لبيعها

وراء الأحداث-

قالت وكالة “الجريمة الوطنية البريطانية” “NCA”: إن تجار البشر يضعون علامات تجارية رمزية، كالوشم على أجساد ضحاياهم؛ لتأكيد ملكيتهم، على ما وصفته بـ “الأصول”، التي يتم بيعها بآلاف اليوروهات، مضيفة أنه: يتم وشم الضحايا من الفتيات، اللاتي تزيد أعمارهن عن 18 عامًا، كالماشية لافتة إلى أن: هذه الممارسة شائعة في جميع أنحاء العالم، في تجارة الجنس، حسبما ذكرت صحيفة: “إندبندنت” البريطانية في تقريرها المنشور 30 سبتمبر.

وأضافت الصحيفة، في تقريرها-“Human traffickers’ victims ‘branded like cattle” –تجار البشر يوشمون ضحاياهم بعلامات تجارية كالماشية- أن: المعلومات الواردة لوكالة “الجريمة الوطنية” تقول إنه: “يتم وضع علامات مع أرقام غير معلومة المعنى إلى الآن، ولكنها تشبه العلامات التجارية للماشية”.

ونقلت الصحيفة عن “ويليام فيرنون”، رئيس “الوكالة الوطنية للاتجار بالبشر” ببريطانيا، قوله: “هذه هي الطريقة التي يعرض بها التجار الناس، كسلعة للبيع والشراء”.

وأشارت الصحيفة إلى تقارير واردة من أسبانيا والولايات المتحدة، تقول: “إن النساء العاملات في تجارة الجنس، يتم وشمهم بأسماء قواديهم؛ حيث تباع الضحية عدة مرات، بأسعار تتراوح بين 200 إلى 6 آلاف يورو.

المصدر:
http://www.independent.co.uk/…/human-traffickers-victims-br…

وأوضحت “الوكالة الوطنية” أنه: يتم التعرف على الضحايا من خلال الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي، وعمل إعلانات وهمية، تستخدم حيل مختلفة؛ لتجنيد الضحايا، لافتة إلى زيادة نسبة ضحايا الاتجار في البشر، عام 2013 إلى 22%، مقارنة بعام 2012.

 
ولفتت الوكالة إلى تزايد الاتجار بالأطفال البريطانيين بشكل حاد، في مدن مثل: روثرهام، وروتشديل، وإكسفورد.

Top of Form

Bottom of Form

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …