‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات الموت فرحًا .. أحدث أنواع الوفاة بسبب “أنبوبة البوتاجاز”
ترجمات ودراسات - يناير 12, 2015

الموت فرحًا .. أحدث أنواع الوفاة بسبب “أنبوبة البوتاجاز”

لم يكن الشاب ياسر إبراهيم يدرك حين ذهب لتغيير أنبوبة البوتاجاز الخاصة به أن “ملء الأنبوبة ” سوف يكون مقترنا بانتهاء حياته.

هذه ليست نكتة؛ بل حقيقة وقعت بالفعل في عين الصيرة ، حين توجه ياسر إبراهيم الشاب الذي لم يتجاوز 25 عاما لتبديل أنبوبة البوتاجاز، وسط أزمة طاحنة تمر بها مصر في الغاز، وانسحبت أيضا للكهرباء خلال الأيام الماضية.

وربما لم يتوقع ياسر أن يحصل على الأنبوبة مطلقا؛ لذلك صدمته الفرحة حين تسلم الأنبوبة وهمَّ بالعودة إلى أسرته سعيدا، ولم يتمكن قلبه من السيطرة على الفرحة التي انتابته وقتها، فخرَّ صريعا وسط دهشة باقي الزبائن، الذين كانوا ينتظرون الحصول على أنبوبة مماثلة، إلا أنهم بالطبع لم يتمنوا نهاية مشابهة للنهاية التي وصل إليها رفيق الطابور.

وربما جاءت الوفاة نتيجة اليأس الذي سيطر على “شهيد الغاز” عقب انتظار دام 3 ساعات، ظن أنها ستطول، أو ربما لن يصل إلى هدفه بالفوز بأنبوبة في ذلك اليوم، وكمية الأزمات التي دارت في ذهنه والتي يمكن أن تتعرض لها أسرته في حال لم يحالفه التوفيق في الحصول على “الأنبوبة الغالية”.

وعبثا حاول الأهالى إسعاف ياسر، إلا أنه كان قد فارق الحياة، وتحرر المحضر رقم 208 إدارى مصر القديمة، وباشرت النيابة التحقيق.

وتفاقمت أزمة الغاز في مصر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، للدرجة التي وصل معها سعر الأنبوبة إلى 50 جنيها في بعض المناطق، مما أدى إلى نشر حالة من الضيق في الشارع المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …