‫الرئيسية‬ منوعات “السبانخ.. الكفتة.. الموز”.. اختراعات ما بعد 30 يونيو
منوعات - أكتوبر 22, 2014

“السبانخ.. الكفتة.. الموز”.. اختراعات ما بعد 30 يونيو

“توليد الطاقة من السبانخ”.. آخر الاختراعات التي ظهرت بعد 30 يونيو، وفجرت حالة من السخرية على ساحات مواقع التواصل الاجتماعي، وقبيل “السبانخ” ظهر “علاج الإيدز والسرطان بجهاز كفتة اللواء عبد العاطي”، وغيرها من الاختراعات التي لا وجود حتى الآن لها على أرض الواقع.

وقبل يومين، فوجئ مشاهدو قناة “الحياة” بإعلان الباحث محمد عبد الباقي استطاعته توليد الطاقة من أوراق النباتات والأشجار، حيث أكد خلال حواره مع برنامج “الحياة اليوم” أن كيلو السبانخ يكفي لتوليد طاقة لمدة أسبوع، وأن أوراق نبات السبانخ أكثر النباتات احتواء على مادة “الكلوروفيل”، وهي المادة الخاصة بتوليد الكهرباء.

شاهد بالفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=XJ7Xg2B2IYg

واستبق اختراع توليد الطاقة من السبانخ، اختراع علاج الإيدز والسرطان وأمراض الكبد عبر “الكفتة”، والذي اصطحب إعلان القوات المسلحة عنه موجة من السخرية من تصريحات اللواء إبراهيم عبد العاطي قائلا: “إحنا ناخد الإيدز من المريض ونديهوله صباع كفتة يتغذى عليه”.

وفي فبراير الماضي، أعلن اللواء عبد الرافع درويش- الخبير العسكرى ورئيس حزب فرسان مصر خلال لقائه في قناة التحرير الفضائية- أنه يملك الحل السحري لمشكلة سد النهضة الإثيوبي، قائلا: “نزرع عشرة مليون شتلة أشجار بتاعت غابات، وعشرة مليون شتلة موز بالأنسجة في مصر وأثيوبيا والسودان.. هتبقى المناطق دي ممطرة جدا.. هو نفسه هيقول مش عايز السد عشان المايه هتغرقني.. بس يستنى عليا 10 سنين”.

شاهد تصريحاته بالفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=ac2Cnjf-uEM

اختراعات ما بعد 30 يونيو لم تتوقف عند السبانخ والكفتة وزرع الموز، بل امتدت لتشمل تدمير الجبال في دقائق، ففي 19 سبتمبر 2014، أرسل الطالب محمد سعيد شتا خطابًا إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، يناشده فيه الاطلاع على مشروعه وتطبيقه على مشروع قناة السويس، مشيرا إلى أنه نجح فى اختراع جهاز يعمل على تدمير الجبال فى دقيقة، عن طريق استخدم أشعة الليزر لاختراق الرمال والجبال على أقصى بُعد ممكن، مشيرًا إلى أن الجهاز يساهم فى حفر مشروع قناة السويس الجديدة، بحيث يمكنه اختراق الرمال ونسفها خلال ساعة، لافتا إلى أن تكلفة الجهاز لا تتجاوز نصف مليون جنيه، مضيفا أن الجهاز يمكنه اختراق سطح القمر، وبالتالى فهو يستطيع اختراق أكثر من 200 كيلو متر من الرمال والجبال.

كما أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، في فبراير الماضي، أن التصريحات الصادرة حول التوصل لمادة سحرية لرصف الطرق وتحويلها من طرق وعرة إلى مستوية، هي صادرة من أشخاص ليس لهم صفة رسمية داخل القوات المسلحة.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع آخر الاختراعات “السبانخ”، فكتب حمدى شفيق على صفحته بـ”فيس بوك”: “(السبانخ) بعد (كُفْتَة عبد العاطى) والمادة السحرية للرصف!، أحدث (فنكوش) خرج علينا به الانقلاب هو استخراج (الكهرباء) من السبانخ!!، وأتوقع فنكوشا جديدا قريبا هو الإعلان عن استخراج (النفط) من (البرسيم)، وقبله (فناكيش) كثيرة مثل علاج الإيدز بكُفْتَة الجنرال أركان (طَرْبْ) عبد العاطى، ومادة سحرية ترصف البَرَّّ والبحر والجو أيضا، وفشلت أمريكا فى سرقتها منّا !!!!ويكاد العقل يطيش، من كثرة (الفناكيش)”.

وقال مستخدم على “تويتر” حمل حسابه اسم “ناشط فى أى حاجة”: “وبكرة نطلع الحديد من السبانخ، علشان خاطر نبنى مسر”، وأضاف فريسكا “أنا بشجع قرار تعليق الجامعات، ياريت نكتفى لحد هنا، كدا فل وجبرت”، وفي تغريدة أخرى قال: “توليد طاقة من السبانخ.. ومش لاقين دكتور يولد أم فى مستشفى بدل ما تبقى ولادة_على_الرصيف”.

وكتبالمراكبـــــــــــى ‏”مفيش جديد عن السبانخ والكهربا النهاردة؟”، وقالiShamy  “موضوع توليد الطاقة من السبانخ ده فكرني بأيام ثانوي كان في مدرس ملقب بأسطورة الكيمياء، وكان مشهور بأسئلة من عينة كيف تحول التورتة إلى قنبلة نووية”.. حل المرابطــة ‏”بلد مش عارفة تولد ست في معاناة ألم الولادة وسابتها تولد في الشارع قال حتولد كهرباء من السبانخ!”. وغرد أسطورة قائلا: “مكتشف الطاقة من أوراق الشجر، كيلوا_السبانخ.. يكفى لتوليد كهربا لمدة أسبوع، على كده بقى لو جبنا خمناشر كورنباية كده… تكفى لعمل نووى”، وسخر‏@mimohsaan  قائلا: “ولو عايزة  تخلصي من جوزك اعمليله سبانخ وكهربيه، آل استخراج الطاقة الكهربائية من السبانخ آل”.

وغرد@Louli_eg  قائلا: اركب الهوا إيه إحنا عدينا المرحلة دى.. سمعتى إنتى بقى عن جهاز توليد الطاقة عن طريق السبانخ، وأن كيلو سبانخ يولد طاقة لمدة أسبوع؟”!“، وقال مستخدم يحمل حسابه اسم: “#حرب_بالوكالة” علاج الإيدز وفيرس سى بالكفتة واللند الموفرة والطاقة الكهربية من السبانخ.. نحن فى انتظار توليد الطاقة النووية من البقدونس”، بينما تحدث عمر “ما صدقنا خلصنا من علاج فيروس سي بالكفتة راحو طلعولنا بتوليد الطاقة من السبانخ!! طيب اختاروا خضار الناس بتحبه.. غباء أبو 50% ملوش حدود”، وأضافAbuMo3az ‏ “أنباء عن شراء التحالف الدولى للإخوان محصول السبانخ بالكامل من الفلاحين لحرمان الشعب المصرى من مصدر الطاقة البديل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …