‫الرئيسية‬ منوعات اليوم.. «سامسونج» تطرح «جالاكسي نوت 4» في مصر
منوعات - أكتوبر 22, 2014

اليوم.. «سامسونج» تطرح «جالاكسي نوت 4» في مصر

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن طرحها لأحدث هواتفها الذكية “جالاكسي نوت 4” في الأسواق المصرية، اليوم الأربعاء.

ويأتي “جالاكسي نوت 4” بشاشة سوبر أموليد 5.7 بوصة عالية الدقة، بجودة 2560×1440 بيكسل، ومعالج رباعي النواة بتردد 2.7 جيجا هرتز، أو ثماني النواة بتردد 1.9 جيجا هرتز باختلاف الدول، مع ذاكرة وصول عشوائي “رامات” 3 جيجا بايت.

ويحتوي الهاتف الذكي المنتمي لفئة “فابلت”، كبيرة الحجم، على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، مع خاصية تثبيت الصورة، وتقريب رقمي ثماني، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 3.7 ميجا بيكسل.

ويحمل جالاكسي نوت 4 ذاكرة تخزينية 32 جيجا بايت، قابلة للتوسعة حتى 64 جيجا بايت من خلال بطاقات الذاكرة من النوع MicroSD، وبطارية بسعة 3220 ملم أمبير، ويعمل الهاتف على أحدث أنظمة تشغيل أندرويد كيتكات 4.4.

وزودت سامسونج الهاتف الجديد ببعض مزايا جالاكسي إس 5 مثل ماسح البصمة، وخاصية مقاومة الماء والغبار، بالإضافة إلى ميزات حصرية، مثل إمكانية فتح تطبيقين والعمل عليهما في نافذتين مختلفتين في وقت واحد.

وحرصت الشركة الكورية الجنوبية على إضافة بعض التحسينات على قلم الهاتف الضوئي، خاصة في حساسيته التي تشبه كثيرا الأقلام العادية عند استخدامها في الكتابة على الأوراق.

يذكر أن الهاتف متوافر بأربعة خيارات لونية مختلفة، هي الأبيض والأسود والوردي والبرونزي، فيما لم تكشف الشركة عن أية معلومات خاصة بسعر الجهاز في مصر حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …