‫الرئيسية‬ منوعات الداخلية تعتقل سيدة لاتهامها بإدارة صفحة “محبي الرسول”
منوعات - يناير 6, 2015

الداخلية تعتقل سيدة لاتهامها بإدارة صفحة “محبي الرسول”

قالت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية إن قوات الأمن اعتقلت صباح السبت الماضي سيدة متهمة بإدارة عدد من الصفحات الإلكترونية المعارضة، من بينها صفحة تحمل اسم “محبي الرسول صلي الله عليه وسلم”.

وحسب الصفحة، “فقد تمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية المعنية من تحديد القائمة على الصفحة على موقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك ” والتى تحتوى على مشاركات ووقائع لإثارة الفتنة”، حسب وصف الصفحة.

وتابعت أنه “تبين أن القائم عليها هي “فاطمه عبدالغفار عبدالشكور جاب الله – ربة منزل وحاصلة على دبلوم صنايع ومقيمة بيجام – شبرا الخيمة .. وبإستهدافها أمكن ضبطها وبحوزتها كيسة كمبيوتر وهاتف محمول .. وبفحص المضبوطات تبين وجود أثار ودلائل على إستخدام الحساب محل الواقعة والمسمى “Manarat Eleslam ” من خلال الجهاز المضبوط – وان المتحرى عنها هى صاحبة الحساب المشار إليه”.

من جهتها، قررت نيابة أول شبرا في المحضر رقم ٤ إداري أول شبرا الخيمة لسنة 2015م حبس «فاطمة عبد الغفار عبد الشكور جاب الله» ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كان قد تم القبض على فاطمة يوم السبت الماضي من منزلها، وقد وجهت لها النيابة تهم «نشر أخبار وبيانات من شأنها تكدير الأمن العام وإساءة استخدام وسائل الاتصال».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …