‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير صاحبة “شت أب يور ماوس أوباما”: أحدث ضحايا الشرطة
أخبار وتقارير - يناير 3, 2015

صاحبة “شت أب يور ماوس أوباما”: أحدث ضحايا الشرطة

لم تكن “منى البحيري”، صاحبة العبارة الشهيرة “شت أب يور ماوس أوباما”، تدرك حين وقفت لتؤيد الشرطة المصرية وتدعوها إلى القوة في معاملة المصريين أن ابنها سيكون أحد ضحايا هذه المعاملة، التي طالبت مع غيرها أن تنتهجها الشرطة لفرض الأمن والسيطرة في الشارع المصري.

فالرصاص الذي أصاب معارضي الداخلية أصاب أيضًا نجلها، حيث أطلق عليه أمين شرطة النار، أول أمس الخميس، وذلك بعد مشادة بينهما أسفرت عن إصابته إصابات بالغة في قدمه، نقل على إثرها للمستشفى في حالة سيئة.

وبحسرة قالت البحيري: “لقد ساندت الشرطة ضد الإخوان وجرائمهم، ووقفت معهم بقوة منذ 30 يونيو وحتى الآن، وشاركت في كافة التظاهرات الداعمة لوزارة الداخلية، فهل هذا جزائي”؟.

وخرجت البحيري بتصريحات جديدة لتكون مصدرا جديدا لإثارة الجدل، حيث قالت: “رغم أن ابنى انضرب بالرصاص من أمين الشرطة، إلا أن جزمة الداخلية كلها هتفضل فوق راسى لأبد الآبدين؛ لأنها بتحمينا من القتل بالأربجيهات”، وهو ما وصفه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بـ”العبودية”.

ودفع الاعتداء على نجل “البحيري” الإعلامي توفيق عكاشة إلى الثورة ضد جهاز الشرطة، الذي كان يدافع عنه هو الآخر، حيث قام بمهاجمة الداخلية خلال برنامجه “مصر اليوم” على قناة الفراعين، وقام بسب أمين الشرطة، معتبرًا منى البحيري من وقود الثورة.

وأضاف عكاشة، متحدثًا عنها، “مني البحيري دي ست مصرية أصيلة من المنوفية، وقاعدة في الجيزة، ووقفت ضد الإخوان في ثورة 30 يونيو، وكانت من وقود الثورة، ومشيت حافية علي رجليها من الجيزة للمنوفية عشان مصر، واد أمين شرطة(…) ضرب ابنها رصاصة في رجله”.

وتابع: “دي مبقتش وزارة، عيب أمين شرطة من مديرية أمن الجيزة يضرب ابنها بطلقة في رجله، أنا عاوز أعرف إيه رأي الشرطة في الموضوع ده”.

شاهد فيديو مهاجمة “عكاشة” للداخلية بسبب “منى البحيري”

وكانت منى البحيري قد اشتهرت برسائلها التي وجهتها إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما بلغة إنجليزية ركيكة، حيث أصبحت مصدرا لسخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تم تكريمها في منتدى الإعلام العربي بدبي العام الماضي.
شاهد فيديو رسالة منى البحيري للرئيس الأمريكي “بارك أوباما” بلغة إنجليزية ركيكة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …