‫الرئيسية‬ ترجمات ودراسات ارتقاء محمد جمال آخر شهداء 2014
ترجمات ودراسات - يناير 1, 2015

ارتقاء محمد جمال آخر شهداء 2014

استشهد الطالب محمد حامد الطالب بالفرقة الثالثة بكلية طب الأزهر، مساء الأربعاء 31 ديسمبر 2014، برصاص قوات الشرطة ، إثر الاعتداء على مظاهرة لـ”شباب ضد الانقلاب” في المجاورة 49 بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية .

ونعى محمود الأزهري المتحدث الرسمي باسم “طلاب ضد الانقلاب” على صفحته الشخصية على “فيس بوك” وفاة الطالب محمد حامد قائلا :”ها هو عام 2014 يمضي لكن بخطف البسمه والقلوب الطاهره.. باستشهاد الطالب محمد حامد الطالب بالفرقه الثالثة بطب الأزهر برصاص قوات الغدر بعد انتهاء مسيرة بالعاشر من رمضان” مضيفا “سيظل الطلاب في المقدمة وستظل دماء طلاب الأزهر وقودا للثورة”

وفي تصريح صحفي نعت حركة “شباب ضد الانقلاب” الطالب محمد حامد قائلة “نحتسبه شهيدا عند الله تعالى، أبى أن يترك عام 2014 إلا وأن يكون شهيدا لله والوطن”.

وتابعت الحركة في بيانها “تؤكد الحركة أن دماء محمد حامد لن تضيع هدرا وستكون نبراسا لـ (يناير من جديد) وهي الدعوة التي تطلقها العديد من القوى الثورية للاحتشاد والتوحد بميدان التحرير في الذكرى الرابعة لثورة يناير.

وأضافت الحركة “لن تبقي الثورة القادمة أيا من قتلة العسكر، وسننتقم ، قسما سننتقم”.

من جانبه نعي الدكتور عمرو دراج رئيس المكتب السياسي بالمجلس الثوري المصري والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الطالب محمد حامد والذي لقى ربه قبل ساعات من إسدال الستار علي عام 2014 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …