‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “ميدل إيست مونيتور”: إعلام السيسي يديره “كاذبون ومحتالون”
أخبار وتقارير - ديسمبر 31, 2014

“ميدل إيست مونيتور”: إعلام السيسي يديره “كاذبون ومحتالون”

قالت شبكة “ميدل إيست مونيتور” البريطانية إن “وسائل الإعلام الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي يتم تشغيلها من قبل حفنة من الجاهلين الذين يدعون أنهم صحفيون، ولكنهم في الواقع “كاذبون ومحتالون” حولوا وسائل الإعلام المصرية إلى سيرك وباعوا أرواحهم وقصصهم لمن يدفع أكثر” بحسب وصف المقال.

وأضافت د. أميرة أبو الفتوح في مقالها المنشور الثلاثاء 30 ديسمبر على الشبكة المتخصصة في رصد شئون الشرق الأوسط أن وسائل الإعلام الداعمة للسلطة الحالية تزوِّر الحقائق وتخدر العقول لإلهاء الناس عن الحقيقة المؤلمة التي تقول إن مصر في تراجع سياسي واقتصادي حاد بفعل ما وصفته بـ”الحكم العسكري الفاشي”.

وتابعت أبو الفتوح أن هذا الإعلام يتجاهل حكم النظام للبلاد بيد من حديد وإخضاع الشعب المصري وإهانته وتعذيبه في مراكز الشرطة والسجون وقتل أبنائه، وعلى الرغم من ذلك يصف الإعلام هؤلاء الضحايا بالإرهابيين.

وأكدت أبو الفتوح أن قناة الجزيرة مباشر مصر التي كانت ضحية لعقد المصالحة المصرية القطرية كانت المرآة الصادقة التي تعكس الحقيقة قبل أن يتم كسرها، مضيفة أن البشر غالبًا ما يهربون من المرآة التي تعكس الحقيقة.

وخلصت الكاتبة إلى أن الثورة ضد هذا النظام لن تنكسر ولا روح التمرد ضده، مؤكدة أن المظاهرات لن تتوقف لغياب كاميرات الجزيرة مباشر.

رابط المصدر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …