‫الرئيسية‬ منوعات أغرب اتهام: أمين شرطة يتهم معتقلا سياسيا باغتصابه أمام القسم!!
منوعات - ديسمبر 31, 2014

أغرب اتهام: أمين شرطة يتهم معتقلا سياسيا باغتصابه أمام القسم!!

كشفت مصادر مطلعة داخل نيابة مركز الواسطى بمحافظة بني سويف، عن اتهام معتقل سياسي من أبناء مركز الواسطى بـ “اغتصاب أمين شرطة” بالقوة، وذلك أثناء هجوم مجهولين، على قسم “شرطة الواسطى بمحافظة بني سويف” وإضرام النيران به، عقب فض اعتصام رابعة العدوية، وهو الاتهام الذي اعتبره البعض أنه الأغرب من نوعه، منذ الثالث من يوليو وحتى اليوم.

وأكدت المصارد، أن الشرطة قامت باعتقال الشاب (م.ع) من أمام محله الخاص لبيع مواد التنظيف، منذ حوالي عام تقريبا؛ بتهمة المشاركة في الهجوم على قسم شرطة “مركز الواسطى” بمحافظة بني سويف.

وتم تجديد الحبس له 45 يوما بشكل متواصل؛ بتهمة المشاركة في حريق القسم، حتى فؤجئ الشاب منذ فترة، بإضافة اتهام جديد له وهو “اغتصاب أمين شرطة بالإكراه” أمام قسم شرطة بني سويف.

وبحسب التحريات التي ذكرتها النيابة، فإن المتهم، قام باغتصاب أمين الشرطة أثناء مشاركته في هجوم على مركز الشرطة، وقام باختطاف أمين الشرطة بالقوة في مكان قريب من القسم وقام باغتصابه، بينما لم تذكر التحريات نوع السلاح الذي استخدمه في تهديد وإجبار أمين الشرطة على الاستسلام له.

وأوضحت المصادر، أن الشاب المعتقل (م.ع) استقبل الاتهام بصدمة واستغراب شديدين، معربا عن استهجانه أن يقبل أمين الشرطة على نفسه تزوير تهمة كهذه، ويعترف بما أسماه الواقعة المؤلمة!!.

وبحسب المصار، فإن الشاب المعتقل اتهم أحد أقربائه المؤيدين للسيسي – والذي يعمل بالبحث الجنائي ببني سويف – بتلفيق هذه التهمة المثيرة للسخرية له؛ انتقاما منه لخلافات قديمة.

وأكدت المصادر، أن قريبا له قام بإجبار أمين الشرطة على اتهام الشاب باغتصابه؛ انتقاما منه، خاصة بعدما علم أن النيابة كانت قد أوشكت على إخلاء سبيل الشاب المعتقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …