‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي أبو إسماعيل: إغلاق الجزيرة مقدمة لمجازر جديدة
تواصل اجتماعي - ديسمبر 23, 2014

أبو إسماعيل: إغلاق الجزيرة مقدمة لمجازر جديدة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مرئيًّا للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وهو يبين أسباب إصرار “العسكر” علي إغلاق قناة الجزيرة مباشر مصر.

وقال أبو إسماعيل، في كلمة له بميدان التحرير إبَّان تجمع أنصاره قبيل أحداث محمد محمود: إن العسكر يصرون على إغلاق تلك القناة لكي لا ترى ما يعدون له من مجازر”.

وأعلنت قناة “الجزيرة مباشر مصر” توقف بثها من الدوحة مؤقتًا، على أن تعاود البث من القاهرة مرة أخرى في وقت لاحق مع عدم تحديد الموعد.

وكان الرئيس محمد مرسي، وحازم صلاح أبو إسماعيل، والمحامي عصام سلطان، أبطال آخر موجز أنباء لقناة الجزيرة مباشر مصر، قبل بيان توقف بثها.

وبدأ الموجز بخبر الحبس سنة مع الشغل لعصام سلطان، رئيس حزب الوسط، بزعم اتهامه بالاعتداء على حرس محكمة الجيزة، ثم نبأ رفض الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، بحبسه سنة مع الشغل بزعم اتهامه بإهانة السلطة القضائية.

بالإضافة إلى قرار محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، بتأجيل محاكمة الرئيس محمد مرسي و35 آخرين من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان بزعم اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …