‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي نشطاء: فرق كبير بين شقيقتى “مرسي” و”السيسي”
تواصل اجتماعي - ديسمبر 15, 2014

نشطاء: فرق كبير بين شقيقتى “مرسي” و”السيسي”

أطلت منى السيسي، شقيقة المشير عبد الفتاح السيسي، عبر نشرة أخبار التلفزيون الرسمي المصري، لتعبر عن بالغ سعادتها بزيارة موقع مشروع قناة السويس الجديد.

وقالت السيسي، في تصريحات صحفية نقلها التلفزيون الرسمي: إنها سعيدة بما تم إنجازه في المشروع، مؤكدة أن إقامة المشروع حدث تاريخي، والعالم كله يتحدث عن هذه القناة.

ووجهت الشكر لأخيها على تبنيه هذا المشروع، الذي أكدت أنه سيكون نقلة كبيرة في اقتصاد مصر القومي.

كما وجهت الشكر لكل العاملين بالمشروع، قائلة: “إن هؤلاء العمال مصدر فخر لنا بما يصنعونه من شريان جديد يضاف إلى مشروعات مصر القومية”.

وختمت قائلة: “أقول للمواطنين اللي اشتروا شهادات قناة السويس والعمال اللي بيشتغلوا فيها.. شكرًا إنكم أثبتوا حبكم لمصر وإنكم رجال بجد”.

الحاجة فاطمة مرسي

نشطاء التواصل الاجتماعي استدعوا وفاة الحاجة فاطمة مرسي، شقيقة الدكتور محمد مرسي، التي تم احتجازها في 19 أغسطس من العام الماضي، وظلت تتلقى العلاج بمستشفى الزقازيق الجامعي، عن عمر يناهز 57 عاما.

وذكر آخرون كيف أهابت رئاسة الجمهورية بالصحف الامتناع عن نشر أية تعازٍ في وفاة شقيقة الرئيس، حسب بيان صدر عن الرئاسة وقتها، بأن “المتحدث باسم الرئاسة الدكتور ياسر علي، يهيب بالمواطنين والمؤسسات الصحفية عدم نشر أي تعازٍ في شقيقة الرئيس الراحلة”.

بأي صفة؟

يأتي هذا فيما وجهت “منى” دعوة لكل المصريين بزيارة هذا المشروع؛ حتى يرى الجميع ما يتم من أعمال تحدٍ لإنجاحه.

أثار ذلك عدة أسئلة، فجرها النشطاء حول ظهور شقيقة السيسي الذي اعتبروه عودة لزمان السيدة الأولى إبان حكم مبارك، ومؤشرا على حكم الأسرة الذي “يعود بمصر إلي زمان الفراعنة”، حسب وصفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …