‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي “مرسي” و”رابعة” يظهران بمهرجان أديس أبابا للتصوير
تواصل اجتماعي - ديسمبر 6, 2014

“مرسي” و”رابعة” يظهران بمهرجان أديس أبابا للتصوير

شارك الدكتور محمد مرسي وشعار “رابعة العدوية” في “الدورة الأولى لمهرجان أديس أبابا للتصوير الفوتوغرافي”، وظهرت صورتيهما كخلفية للِّقاءات الصحفية للسفير محمد إدريس، سفير مصر لدى إثيوبيا والاتحاد الإفريقي.

مشاركة مرسي ورابعة– عبر صورة بالمهرجان– حظيت بترحيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وقفزت نسبة المشاركة على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية بعد نشر تلك الصورة، وعلق الناشط عبد العزيز عيد “جميلة صورة مرسي واشارات رابعة ورا”، وأضاف عمرو عبد السلام “كل الناس داخله على الصورة دي بالذات علشان الدكتور مرسي، ربنا يفك أسرك يا ريس”.

وقال وليد العديسي: “إن الله لا يصلح عمل المفسدين.. لازم كده كل حاجة يطلع لكم فيها حاجة تبوظها، وكتب Ȝli Metwaly”رابعة قضية”، وأضاف عمرو الحسينى “الرئيس منور فى الخلفية.. الأدمن شكله إخوان”.

وكانت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قد نشرت خبرا حول مشاركة مصورين مصريين هما إيمان هلال ومحمود ياقوت، في مهرجان أديس أبابا للتصوير الفوتوغرافي “أديس فوتوفيست”، الذي بدأت فعالياته في العاصمة الإثيوبية، الأسبوع الجاري، بمشاركة أكثر من 90 مصورا من 36 دولة من مختلف أنحاء العالم، وأرفقت بالخبر صورة للمصورة إيمان والسفير المصري بإثيوبيا، ويظهر في الخلفية صورة لمرسي ورابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …