‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير اللاعب الدولي محمد صلاح يغلق حساباته على “التواصل”.. ونشطاء: “بيجدد الباقة”!
أخبار وتقارير - يناير 23, 2019

اللاعب الدولي محمد صلاح يغلق حساباته على “التواصل”.. ونشطاء: “بيجدد الباقة”!

“قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي”،كانت تلك آخر تغريدة قام بنشرها نجم نادى ليفربول الإنجليزى، الدولى المصرى محمد صلاح على حسابه بموقع “تويتر” و” فيسبوك” ،بعدها قرر غلق جميع حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ليُشعل الجدل حوله بصورة كبيرة.

وقد أثارت الخطوة العديد من التساؤولات لعدم وضوحها، حيث تساءل متابعو صلاح عن مغزاها.
كما أثارت التغريدة التساؤلات والتكهنات حول ماذا يقصد بهذه الكلمات، وعلقت الصحيفة المختصة بأخبار النادى “ليفربول إيكو” قائلة: “مُبهم جدا.” التواصل “و” الحقيقى”؟ هل نتحدث عن اتهامه بالتمثيل هنا؟ من يعلم… أي أفكار؟”.
ونجح محمد صلاح، في أحدث إحصائية نشرها موقع «أوبتا» في مواصلة الأرقام القياسية، التي بدأها منذ انضمامه للريدز، حيث تمك من الوصول إلى الهدف رقم 50 خلال 72 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الراع في قائمة أسرع لاعبي البريميرليج وصولا لهذا العدد من الأهداف بعد آندي كول وآلان شيرر ورود فان نيستلروي.
وكان صلاح قد أحرز هدفين في مباراة ليفربول التي فاز فيها على كريستال بالاس بنتيجة 4-3 على ملعب آنفيلد يوم السبت الماضي، ليرفع رصيده الإجمالي من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 50 هدفًا.

 انقسام بين رواد التواصل
وانقسم رواد التواصل الاجتماعى على حقيقة إغلاق حسابات محمد صلاح، حيث علق ساخرون بأنه أغلق حساباته حتى يمنح الطلاب فرصة لأداء الأمتحانات وذهب آخرون لتفسيرات أخرى من بينها ما قاله محمد أحمد: “انت عملت غاغه مالهاش لزمه يا صلاح ومكانش له لزمه الصداع دا كله . وكام يوم هترجعهم . اكبر بقا وبلاش شغل عيال”.
فى حين كتب مصطفى صابر: “قفل حساباته عشان الامتحانات و ميشغلش الطلاب .. الله ع اخلاقك يا فخر العرب”، تبعه نادر فهمى ساخرا: “كام يوم علي ما يجدد الباقة”.
أما وليد فيبر فكتب: “المشكلة أننا بنعمل منهم أبطال والابطال الحقيقين يموتون في فلسطين بلا استهجان واحد تبا لكم يا حكام العرب”.
وتطرق حساب “عماد” فغرد: “موضوع سيغر حال مصر”! وقال شنودة موريس: “سيبوا الناس فى حالها الراجل زهق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …